مايكروسوفت توفر حلولا عن بعد مجانا

تم نشره الثلاثاء 24 آذار / مارس 2020 01:01 صباحاً
مايكروسوفت توفر حلولا عن بعد مجانا
مايكروسوفت

 المدينة نيوز :- أعلنت مايكروسوفت عن إتاحة منصتها للعمل الجماعي المتوفرة في اوفيس 365 عبر مجموعات مايكروسوفت (Microsoft Team)" مجانا لعموم الجمهور لتمكينهم من العمل عن بُعد.
وحسب بيان صحفي عن الشركة، يأتي في ظل انتشار فيروس كورونا في مختلف مناطق العالم، وبحث فرق العمل والمؤسسات عن خيارات العمل عن بُعد.
وخلال إعلانه عن إطلاق هذه الخدمة المجانية، قال نائب رئيس الشركة لمنتجات مايكروسوف 365 جاريد سباتارو: "ينصب اهتمام مايكروسوفت الرئيس على منفعة ورفاهية موظفينا ودعم عملائنا في التعامل مع أعمالهم التي تأثرت خلال هذه الظروف الصعبة. وعبر إتاحة مجموعات لأكبر عدد من الناس للمساهمة بدعم قطاع الصحة العالمة والسلامة بتسهيل العمل عن بُعد". ويستطيع المستخدمون التعرف على كيفية التسجيل في مجموعات مايكروسوفت عبر مدونة اوفيس (Microsoft 365 blog post) مع توفر مزيد من النصائح حول كيفية الاستخدام لهذا المنتج عبر هذه المدونة بما فيها نصائح حول الاستخدام من المنزل باستخدام مجموعات مايكروسوفت.
وأضاف إن مجموعات مايكروسوفت تعد جزءاً من برامج اوفيس 365 ، وفي حال لم تكن مؤسستك مرخصة للمجموعات بإمكانك تسجيل الدخول إلى هذا المنتج وتحصل تلقائياً على رخصة مجانية صالحة العمل حتى كانون الثاني من العام 2021. وتشمل الرخصة اجتماعات فيديو حتى 250 مشاركاً، والأحداث المباشرة حتى 1000 مشارك، والتسجيل وشاشة المشاركة بالإضافة إلى الحوار والمحادثات، والمشاركة.
وتمنح نسخة المجموعات المجانية، المستخدمين إمكانيات مفتوحة للمحادثات سواء المدمجة للمجموعة والمكالمات الصوتية أو المرئية، تخزين 10 جيجابايت من ملفات فريق العمل، و2 جيجا بايت من الملفات الشخصية لكل مستخدم. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)