بالفيديو:عمال سوبر ماركت يستقبلون موظفى الخدمة الطبية فى بريطانيا بالورود

تم نشره الثلاثاء 24 آذار / مارس 2020 03:04 مساءً
بالفيديو:عمال سوبر ماركت يستقبلون موظفى الخدمة الطبية فى بريطانيا بالورود
من الاستقبال

المدينة نيوز: فى رسالة شكر وتعبير عن الامتنان، استقبل موظفو "سوبر ماركت" بريطانى، العاملين فى الخدمة الصحية، بالورود والتصفيق، خلال ساعة تسوق مخصصة للعاملين فى مجال الخدمة الصحية، للحصول على مايلزمهم من مستلزمات منزلية.

أدى الذعر الذي أحدثه فيروس كورونا إلى التكالب على المحلات والمتاجر لتصبح شبه خاوية من المنتجات والمستلزمات مثل ورق المرحاض والأرز والمكرونة والمواد الغذائية الأخرى والأطعمة المعلبة.

تقول صحيفة "ميرور"، فى الأسبوع الماضى، وجهت ممرضة، نداء عاطفيا للجمهور للتوقف عن حرمان الآخرين من السلع الأساسية عندما تُركت الأرفف خالية من المنتجات, 

اليوم، العمال في سوبر ماركت في سوانسي، بويلز، اصطفوا عند المدخل وصفقوا أثناء مرور الموظفين والأطباء يدخلون المتجر، حسب تقارير ميل أونلاين، حيث قام الطاقم الطبي بزيارة متجر Tesco للقيام بالتسوق قبل العودة لمحاربة تفشي  فيروس كورونا.

قال أحد المتسوقين: "حان الوقت لشكر العاملين الخدمة الصحية البريطانية على جهودهم، إنهم على مدار الساعة يخاطرون بحياتهم لإنقاذ الآخرين، هم أبطال الحياة اليومية الذين يفعلون شيئا لا نصدقه جميعا"

وقال متسوق آخر: "لم نكن بحاجة إلى أطبائنا وممرضاتنا أكثر من ذي قبل".

تسمح سلسلة محلات Tesco لعمال الخدمة الصحية البريطانية والأطباء، بالتسوق لمدة ساعة كل يوم قبل فتح المتجر للجمهور.

الواقعة كان لها تأثير كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قال أحد المغردين على تويتر، "بكيت في السوبر ماركت اليوم، فقد ذهبت إلى المتجر وقت زيارة الأطباء، وكان الجميع طيبين جدا وأعطوني باقة مجانية من الزهور عندما غادرت وقلت شكرًا لكم.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)