كفافي : مشاركة "اليرموك" في حملة الشيخ عيسى الجمال الخيرية تأكيد لرسالتها الوطنية والإجتماعية

تم نشره الثلاثاء 24 آذار / مارس 2020 03:59 مساءً
كفافي : مشاركة "اليرموك" في حملة الشيخ عيسى الجمال الخيرية تأكيد لرسالتها الوطنية والإجتماعية
اليرموك

المدينة نيوز:- تعزيزا لرسالتها ودورها الوطني في خدمة المجتمع المحلي والتواصل معه، شاركت جامعة اليرموك صباح اليوم – الثلاثاء في انطلاق حملة الشيخ عيسى الجمال الخيرية بالتعاون مع القوات المسلحة والاجهزة الامنية.
وقال رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي ان جامعة اليرموك وبوصفها واحدة من المؤسسات الرائدة، فإن دورها ليس مقتصرا فقط على التعليم والبناء، وإنما يتعدى لأدوار ومهام اجتماعية يحقق رسالتها الوطنية والإنسانية.
وأضاف أن مشاركة ومساهمة جامعة اليرموك في هذه الحملة، وتقديم يد العون والمساعدة لأبنائنا الطلبة العرب والأجانب في مدينة إربد ممن تقطعت بهم السبل بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم، وكذلك تقديم العون والمساعدة للأسر العفيفة في اقليم الشمال لهو دليل واضح وأكيد على أن شعبنا الأردني هو شعب مضياف كريم يجود بما يملك.
وتوجه كفافي بشكره إلى كافة الجهود التي تعاونت وتتعاون في سبيل إنجاح هذه الحملة، وخصوصا في لجنة الطوارئ في جامعة اليرموك وبقية الكوادر والدوائر، وافراد قواتنا المسلحة و وأجهزتنا الأمنية، وإلى القيادات الإجتماعية الفاعلة التي تعاونت وتضافرت جهودها لتأمين هذه المستلزمات الاساسية في هذا الظرف الإستثنائي.
كما وشكر كفافي الشيخ عيسى الجمال على تبرعه السخي وتمويله (10) آلاف طرد، والذي يعكس بالتأكيد أخلاق الأردنيين وعطائهم.
وشارك نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية – رئيس لجنة الطوارئ الدكتور أنيس الخصاونة وأعضاء اللجنة ومجموعة من كوادر الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، في تجهيز الطرود وتغليفها وتوزيعها.
كما وتقدم جامعة اليرموك دعمها اللوجستي للحملة والمتمثل آلياتها التي ستقوم بنقل هذه الطرود والمتطوعين من كوادرها البشرية ، فيما ستتولى الأجهزة الأمنية تأمين الوصول إلى المناطق المختلفة التي ستصلها هذه الطرود.
هذا ويتولى ايضا مدير دائرة الرئاسة الدكتور مشهور حمادنه المهام التنسيقية للحملة إضافة إلى العقيد عبد اللطيف عبابنة من قيادة المنطقة العسكرية الشمالية للقوات المسلحة – الجيش العربي، وخالد عبنده من مجموعة الشيخ عيسى الجمال.



مواضيع ساخنة اخرى