نقابة الأثاث تشيد بجهود التعامل مع أزمة فيروس كورونا

تم نشره الثلاثاء 24 آذار / مارس 2020 04:30 مساءً
نقابة الأثاث تشيد بجهود التعامل مع أزمة فيروس كورونا
علم الاردن

المدينة  نيوز:- أشاد رئيس نقابة تجار ومنتجي الأثاث، شرف الهياجنة، بالإجراءات والجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة والقوات المسلحة الأردنية -الجيش العربي ومختلف الأجهزة الأمنية والرسمية للحفاظ على سلامة المواطنين وصحتهم ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال الهياجنة، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، "ليس غريبا على الدولة الأردنية حسن إدارة الأزمات وتجاوز الظروف الاستثنائية"، مؤكدا أن هذا نهج أسست له القيادة الهاشمية منذ تأسيس المملكة وجعلت الإنسان بقمة الأولويات.
وناشد الجهات الرسمية معاملة البضائع الموجودة حاليا لدى الجمارك التي تم التعاقد المسبق عليها وفي طريقها إلى المملكة معاملة خاصة من حيث القيمة الجمركية وإجراءات التخليص عليها ونقلها للمستودعات.
وشدد على ضرورة مراعاة ظروف قطاع الأثاث جراء الخسائر التي تكبدها بفعل توقف المبيعات واستمرار الوفاء بالتزاماته من نفقات جارية بما فيها رواتب العاملين.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)