مؤثر.. طبيب في نظرة الوداع لزوجته الحامل قبل وفاته بكورونا

تم نشره الثلاثاء 24 آذار / مارس 2020 07:25 مساءً
مؤثر.. طبيب في نظرة الوداع لزوجته الحامل قبل وفاته بكورونا
الطبيب

المدينة نيوز :- تتوالي الصور والفيديوهات المؤثرة لضحايا كورونا خاصة بين الأبطال الحقيقيين في مواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث يأتي الأطباء والممرضون في مقدمة هؤلاء الأبطال.
الإعلامي أيمن عزام نشر صورة مؤثرة لطبيب أندونيسي، والذي علم بإصابته بكورونا، فألقى نظرة الوداع على أسرته قبل أن يفارق الحياة بيوم واحد، وعلق عزام على الصورة قائلا : " في أندونيسيا الطبيب(هاديو علي)شهيد الواجب ،،بعد علمه بإصابته كورونا ذهب ليلقي نظرة الوداع لأولاده و زوجته الحامل من خارج المنزل و كانت هذه آخر صورة التقطتها له زوجته ، و توفى بعدها بيوم واحد.. اللهم اجعله عندك من الشهداء.. واحفظ كل طبيب و ممرض و كل من يعمل لإنقاذ حياة عبادك".
كما تداول نشطاء صور مؤثرة لأطباء آخرين في إيطاليا، حيث بدت وجوهههم شاحبة وبها آثار من كثرة ارتداء الكمامات.
وعلق النشطاء عليها بالقول : "الأطباء في إيطاليا ينشرون سيلفي في وسط معركة الكورنا ، حيث التقطوا تلك الصور خلال تواجدهم في المستشفيات، وتظهر على وجوههم آثار الكمامات ونظارات الحماية التي ارتدوها لوقت طويل خلال الفترة الصعبة التي تمر بها بلادهم".
يذكر أن مسؤول بوزارة الصحة الإندونيسية كان قد أكد أمس الأول أن بلاده سجلت 64 إصابة و10 وفيات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالى للإصابات فيها إلى 514 والوفيات إلى 48حالة.



مواضيع ساخنة اخرى