الملك يعفي مستأجري أوقاف القدس من إيجارات 2020

تم نشره الأربعاء 25 آذار / مارس 2020 03:03 مساءً
الملك  يعفي مستأجري أوقاف القدس من إيجارات 2020
الملك عبدالله الثاني

المدينة نيوز:- ثمنت فاعليات مقدسية عاليا توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بإعفاء جميع المستأجرين من مسلمين ومسيحيين، للعقارات الوقفية الإسلامية في القدس الشريف المحتلة التي تستوفيها الدائرة العامة لأوقاف القدس من دفع إيجارات عقاراتهم عن سنة 2020 كاملة.
وتوجهت الدائرة العامة لأوقاف القدس وشؤون المسجد الاقصى المبارك ومجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ومفتي القدس والديار الفلسطينية والهيئة الإسلامية العليا ودائرة قاضي القضاة بالقدس في بيان صحفي اليوم الأربعاء، بجزيل الشكر وعظيم الامتنان من صاحب الوصاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف جلالة الملك عبدالله الثاني على توجيهات جلالته المستمرة بدعم صمود المقدسيين ومراعاة ظروف مستأجري العقارات الوقفية في مدينة القدس الشريف.
واعربت في البيان عن أملها بأن تكون هذه المبادرة الملكية السامية بركة من بركات المسجد الاقصى المبارك تحل في كل بيت ودكان وعقار مقدسي لدعم صمودهم وتمكينهم من مواجهة ركود اعمالهم وتجارتهم في ظل اغلاقات هذا العام، وخصوصا تلك الناتجة عن مواجهة فيروس كورونا.
ودعت الله العلي القدير بأن يبقى جلالته الحامي والراعي للمقدسات والداعم والسند للمقدسيين، وأن يحفظ الله الأردن وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.
--(بترا)