العقبة: بدء تقديم خدمات تموينية للمواطنين

تم نشره الأربعاء 25 آذار / مارس 2020 04:04 مساءً
العقبة: بدء تقديم خدمات تموينية للمواطنين
العقبة - ارشيفية

المدينة نيوز:- بدأت المحال التجارية في مدينة العقبة تقديم خدماتها للمواطنين منذ صباح اليوم الاربعاء، وسط اجراءات أمنية وصحية مشددة بهدف إلزام المتسوقين بعدم التزاحم؛ تطبيقا للقرارات الحكومية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأظهرت جولة ميدانية لوكالة الانباء الاردنية تباينا في التزام السكان بقرار السماح بالتسوق من خلال المحال التجارية الصغيرة وبقالات الخضار والفواكه والمخابز المنتشرة في مختلف الاحياء السكنية بمحافظة العقبة.
وقال نائب رئيس غرفة تجارة العقبة رامي الرياطي: إن الغرفة وضعت خطة متكاملة بالتعاون مع الجهات المعنية في محافظة العقبة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة؛ لتنظيم دخول المواطنين لشراء احتياجاتهم من المحال التجارية الصغيرة ومحلات الخضار والمخابز بعد تزويدها بالبضائع المختلفة.
وبين أن الغرفة تتابع الرقابة على الاسواق وجودة السلع تموينية وعدم استغلال المستهلك في هذه الظروف الصعبة، مشيرا إلى ان المخابز بدأت تعمل بصورة طبيعية.
وقال مدير غرفة تجارة العقبة عامر المصري: إن 120 محلا تجاريا صغيرا و40 محلا للخضار ستقدم خدماتها لسكان المدينة ولواءي القويرة والديسي، داعيا المواطنين إلى الالتزام بتعليمات الصحة والسلامة العامة.
وأشاد مواطنون بدور الاجهزة الأمنية لتنظيم عملية التسوق من المحال التجارية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى