الزرقاء: تخصيص مركبات حكومية لنقل المرضى وحالات غسيل الكلى

تم نشره الخميس 26 آذار / مارس 2020 03:17 مساءً
الزرقاء: تخصيص مركبات حكومية لنقل المرضى وحالات غسيل الكلى
غسيل الكلى

المدينة نيوز:- خصص محافظ الزرقاء حجازي عساف، مركبات حكومية لإعادة المواطنين الذين يتم إحضارهم بسارات الدفاع المدني لغايات المراجعات الطبية وغسيل الكلى إلى المستشفيات الحكومية والمستشفى العسكري، وذلك بعد إتمام إجراءات تلقي العلاج اللازم.
وبين عساف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان هذه الخطوة تهدف الى التخفيف من الأعباء الملقاة على عاتق كوادر مديرية الدفاع المدني في المحافظة، من حيث نقل وإسعاف الحالات الطارئة للمواطنين إلى المستشفيات.
وأكد على أنه سيتم تسخير كل الإمكانات المتاحة لخدمة المواطنين في المحافظة، خصوصا في ظل الظروف الراهنة، داعيا الى الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الحكومة والأجهزة المعنية للحفاظ على صحتهم، وعدم التهافت على السلع والمواد التموينية، نظراً لتوفرها بمخزون استراتيجي كاف على مستوى المملكة.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)