أفضل 12 سيارة من أفلام هوليود

تم نشره الخميس 26 آذار / مارس 2020 05:08 مساءً
أفضل 12 سيارة من أفلام هوليود
سيارة من افلام هوليود

المدينة نيوز: أصبحت السيارات جزءًا من ثقافة هوليود منذ ظهور المطاردة الأولى في الأفلام ، مع بعض المظاهر الجيدة وأحياناً الغير جيدة.

ما الذي يجعل وجود السيارة جزء مهم في الفيلم؟ يبدو السؤال بسيطًا إلى حد ما للإجابة ، لكن الرد الفعلي أكثر عمقًا مما يعتقده المرء. في الأساس ، يجرؤ الكثير من الناس على الاعتقاد بأنه طالما يعرض الفيلم العدد الكبير من لقطات السيارات فهذا ضامن لنجاح الفيلم ولكن للأسف ، أظهرت لنا العديد من أفلام هوليود أن تصوير عدداً كبيراً من السيارات لا يمثل النجاح دومًا.

ازدادت شعبية أفلام مثل The Fast and The Furious على مدار العقدين الماضيين ، ولم تصبح فقط أفلامًا ناجحة بشكل كبير ، ولكن الامتياز مسؤول عن تحديد ثقافة عشاق السيارات والسباقات على حد سواء. وقبل ذلك ، كان هناك العديد من الأفلام الرائعة التي عرضت السيارات الكبيرة من الأجيال الأخرى ، ولكن الأفلام نفسها كانت سيئة للغاية على المدى الطويل ، بغض النظر عن السيارات التي تم تمجيدها على الشاشة في الأفلام. مثال على ذلك كان بالطبع: ذهب في 60 ثانية. لكن المشكلة التي نعالجها في هذا المقال ليست ما إذا كان الفيلم جيدًا أم سيئًا ، ولكن ما إذا كانت السيارة أو السيارات المعروضة في أفلام معينة جيدة أو سيئة ، من حيث الأسلوب والأداء.

لقد كانت هناك بالفعل بعض السيارات الرائعة في تاريخ الصور المتحركة ، ونحن لدينا هنا لتستمتع بها جميعًا. ربما كنت قد نسيت بعض منهم. وعلى الجانب الآخر ، حصلنا على بعض السيارات التي لم يكن من الممكن أن تصنع المشهد في بعض من أعظم ميزات هوليود.

لذا تعال تابع معنا 10 من أفضل السيارات في أفلام هوليوود و 10 من أسوأ السيارات ، بالإضافة إلى إدخال خاص إضافي فقط لعشاق النوايا الصعبة