إغلاق محل خضار في الشوبك لمخالفته التعليمات

تم نشره السبت 28 آذار / مارس 2020 12:15 صباحاً
إغلاق محل خضار في الشوبك لمخالفته التعليمات
محل خضار

المدينة نيوز :- قال محافظ معان الدكتور محمد الفايز أنه تم إغلاق وتشميع محل لبيع الخضار في الشوبك لمخالفته التعليمات الصادرة عن الحكومة، وبيعه الخضار بأسعار مرتفعة جدا.
وأضاف الدكتور الفايز لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الجمعة، أن الحملات الرقابية لا زالت مستمرة في مختلف أنحاء المحافظة للتأكد من تطبيق التعليمات الحكومية بشأن شروط السلامة العامة والالتزام بالأسعار التي حددتها الحكومة لبعض السلع والخضار.
وحول نقص الخضار في معان، أوضح الفايز أنه تم التواصل مع المسؤولين في عمان والسوق المركزي لتأمين المدينة بكميات كافية من الخضار، مضيفا أن الخضار ستكون متوفرة خلال فترة وجيزة.
وأشار إلى إجراءات الجهات المعنية في محافظة معان للتعامل مع شاحنات الخضار القادمة من عمان، وأنه سيتم التنسيق ما بين جهاز الأمن العام وبلدية معان لرش وتعقيم الشاحنات القادمة وحمولتها من الخضار، لافتا إلى أن مخزون المواد الغذائية بشكل عام كاف ويغطي حاجات المواطنين في المحافظة.
وبين أنه يتم التواصل حاليا مع الجهات المعنية لدراسة إعادة فتح مراكز الأعلاف في مناطق مختلفة في المحافظة؛ للتخفيف عن أصحاب المواشي وتوفير الأعلاف اللازمة لمواشيهم وبحسب الحصص المعتمدة رسميا.



بايدن: أميركا تمر بزيادة مأساوية في إصابات كورونا