وزير الشباب يتفقد أسواق محافظة معان وقضاء الجفر

تم نشره الأحد 29 آذار / مارس 2020 02:46 مساءً
وزير الشباب يتفقد أسواق محافظة معان وقضاء الجفر
وزير الشباب الدكتور فارس البريزات

المدينة نيوز:- تفقد وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم الأحد، الأسواق التجارية في محافظة معان وقضاء الجفر.
وجاءت الزيارة ضمن سياق الزيارات الميدانية التي يقوم فيها الفريق الوزاري إلى محافظات المملكة لتفقد أوضاع الأسواق والاستماع لاحتياجات المواطنين.
ورافق البريزات في جولته محافظ معان الدكتور محمد الفايز ومدير اقليم الجنوب العميد سامي الهميسات وعددا من مدراء الأجهزة الرسمية. وتضمنت الجولة عددا كبيرا من المحال التجارية ومحلات بيع الخضار واللحوم والمخابز والمؤسسة العسكرية وعدد من فروع المؤسسة الاستهلاكية المدنية.
واستمع الوزير لملاحظات التجار والمواطنين عن مدى توفر السلع والمواد الغذائية وتقيد التجار والموردين بالأسعار المحددة من الحكومة.
كما زار البريزات قضاء الجفر وتجول في أسواق القضاء واستمع من المواطنين لملاحظاتهم حول توفر المواد التموينية.
وأكد الاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين في هذه الظروف الطارئة، وأن جميع المواد التموينية متوفرة بالأسواق ولا داع لتخزينها، لافتا الى أن غذاء المواطن وسلامته أولوية قصوى وان الأجهزة الرسمية جميعها تتابع بصورة دائمة الملاحظات الواردة في المواطنين باعتبارهم شركاء أساسيين للخروج من هذه الظروف الصعبة.
بدوره أشار محافظ معان إلى أن جميع المواد التموينية والغذائية والمحروقات والطحين والخضار والفواكه متوفرة بكميات كبيرة، مثمنا جهود الأجهزة الرسمية التي تتابع الأوضاع عن كثب.
وأكد ان المخالفين ستتخذ بحقهم أشد الإجراءات في حال الإضرار بمصالح المواطنين.
--(بترا)