السفير خيري يشيد بمواقف الأردن والملك الداعمة للشعب الفلسطيني

تم نشره الثلاثاء 31st آذار / مارس 2020 09:28 مساءً
السفير خيري يشيد بمواقف الأردن والملك الداعمة للشعب الفلسطيني
السفير الفلسطيني في عمان، عطاالله خيري

المدينة نيوز :-  أشاد السفير الفلسطيني في عمان، عطاالله خيري، بمواقف "المملكة الأردنية الهاشمية؛ ملكا وحكومة وشعبا، الداعمة والمساندة دوما للشعب الفلسطيني في جميع الأوقات والظروف وخاصة الصعبة منها".
وثمن السفير الفلسطيني، في تصريح صحافي، التوجيهات الملكية السامية للجهات المعنية بتقديم المساعدات والتسهيلات لإيصالها للشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة، وخاصة الاحتياجات الدوائية والطبية.
ونقل السفير خيري تقدير وتثمين "الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) لمواقف وجهود جلالة الملك والحكومة والشعب الأردني المؤازرة على الدوام للشعب الفلسطيني كما عودنا جلالته".
وأعرب السفير خيري عن بالغ تقديره للجهود التي بذلتها وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ووزارة الداخلية ووزارة الصحة والقوات المسلحة - الجيش العربي ومديرية الأمن العام ومركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وإدارة أمن الجسور وشركة أدوية الحكمة وجميع الأجهزة والمؤسسات الأخرى التي ساهمت وساعدت في تسهيل عودة المواطنين الفلسطينيين الذين كانوا يخضعون للحجر في أفخم الفنادق الأردنية على متن حافلات القوات المسلحة؛ حيث تم فتح الجسر لهم خصيصا من أجل مرورهم ووصولهم إلى فلسطين،وفي إيصال المساعدات الدوائية والطبية المختلفة إلى هناك.
وأكد خيري أن المواطنين الفلسطينيين الذين خضعوا للحجر في المملكة حرصا على سلامتهم وسلامة الشعب الفلسطيني تلقوا أفضل معاملة واهتمام من قبل كوادر وزارة الصحة وجميع الجهات التي تعاملت معهم، وأنهم أثناء عودتهم للأراضي الفلسطينية تم تجهيزهم بالكمامات والقفازات ووسائل الحماية اللازمة.
وأثنى السفير خيري على الجهات المعنية كافة في المملكة التي مكنت الموظفين في السفارة الفلسطينية في عمان والصندوق القومي الفلسطيني ومؤسسة أسر الشهداء من صرف الرواتب للموظفين والعاملين فيها.
وقال خيري إن "الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية يقفون إلى جانب شعبنا تحت الاحتلال رغم الظروف الصعبة والأزمة التي يمر بها الأردن الشقيق والعالم بأسره بسبب وباء كورونا العالمي".
وقال السفير خيري إن "التنسيق الأردني الفلسطيني متواصل ولا يتوقف على أعلى المستويات وفي جميع المجالات ومستمر بشأن وباء كورونا العالمي وطرق ووسائل التصدي له".  --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
“هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن
توقيف احمد عويدي العبادي توقيف احمد عويدي العبادي
توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي " توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي "
وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا
الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر
شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار
الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها
ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها
مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً
الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات
الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا
النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد
بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين  في الحكومة بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين في الحكومة
الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد
أسماء  ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة أسماء ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة
مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف