رياضيو إربد يتحدثون عن ارتياح وتفاؤل بمحاصرة فيروس كورونا

تم نشره الخميس 02nd نيسان / أبريل 2020 04:21 مساءً
رياضيو إربد يتحدثون عن ارتياح وتفاؤل بمحاصرة فيروس كورونا
كرة قدم

المدينة نيوز -  عبر رياضيون في محافظة إربد، عن ارتياحهم وتفاؤلهم بقدرة الأردن على مواجهة جائحة كورونا، بفضل الإجراءات الصارمة والمدروسة التي اتخذتها الحكومة والجهات المعنية، في مختلف محافظات المملكة، للتصدي لهذا الفيروس المستجد.
واعتبر رياضيو إربد أن خطوة الحكومة بعزل محافظة إربد، بدأ يؤتي أوكله، من خلال تقليص أعداد المصابين، والسيطرة على انتشار المرض، وحصره في بؤر معينة لتسهيل القضاء عليه.
وأشاد مدرب كرة القدم، أسامة قاسم، بالإجراءات التي تتبعها الجهات المسؤولة في محافظة إربد، والتي جاءت لمصلحة المواطن في المحافظة وخارجها، من خلال ضبط بؤر المرض والسيطرة عليها، ومنع انتشارها إلى مختلف القرى في المحافظة، أو حتى امتدادها لخارج المحافظة.
وأعترف قاسم أنه وعائلته بدوا أكثر ارتياحا في هذه المرحلة، بعد أن بدأت إجراءات الحكومة في محافظة إربد خاصة، ومحافظات المملكة عامة، تؤتي أوكلها في طريق محاصرة الفيروس والقضاء عليه في الفترة المقبلة.
بدوره، أشار نجم فريق الحسن إربد، نزار الرشدان، إلى أن الأوضاع تسير بالاتجاه الصحيح في محافظة إربد، في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المعنية مثل القوات المسلحة الأردنية ووزارة الصحة، لمواجهة فيروس كورونا سريع الانتشار.
وقال الرشدان: الجميع في المحافظة بات أكثر تفهما وإدراكا لخطوة الحكومة بعزل محافظة إربد، التي جاءت لمحاصرة الفيروس، والحد من انتشاره، وهو ما حصل على أرض الواقع، لافتا إلى أن هذه الاجراءات ستساعد في سرعة القضاء على فيروس كورونا.
أما المدرب محمد العبابنة، فوجه الشكر لوزارة الصحة ولجان التقصي التي تبذل جهدا كبيرا في متابعة الحالات المشتبه بها، كوسيلة مهمة للحد من انشار الفيروس ومن ثم محاصرته والقضاء عليه.
ولفت العبابنة أن الجميع في محافظة إربد بات أكثر وعيا وإدراكا لخطوات الحكومة، مشيرا إلى شعوره بالفخر في ظل الخطوات العملية الفاعلة التي تنتهجها الجهات المعنية، ما جعل الأردن محط إطراء وإشادة دول عربية وعالمية.
واعرب نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم عبدالله الشياب، عن تفاؤله بإمكانية محاصرة فايروس كورونا في محافظة إربد بشكل خاص والأردن بشكل عام في المرحلة المقبلة، مشيدا بإجراءات الدولة، وبتعاون المواطنين الذين باتوا أكثر وعيا ومسؤولية في هذا الجانب.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
“هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن
توقيف احمد عويدي العبادي توقيف احمد عويدي العبادي
توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي " توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي "
وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا
الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر
شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار
الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها
ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها
مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً
الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات
الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا
النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد
بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين  في الحكومة بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين في الحكومة
الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد
أسماء  ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة أسماء ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة
مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف