ترامب يخضع مجددا لاختبار كورونا... والبيت الأبيض يعلنها سلبية

تم نشره الجمعة 03rd نيسان / أبريل 2020 04:28 مساءً
ترامب يخضع مجددا لاختبار كورونا... والبيت الأبيض يعلنها سلبية
ترامب

المدينة نيوز :- أعلن البيت الأبيض أن ترامب خضع، لاختبار فيروس كورونا مرة أخرى لمعرفة إن كان أصيب بالعدوى والنتيجة جاءت سلبية.

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب خضع، الخميس، لاختبار مرة أخرى لمعرفة إن كان أصيب بعدوى فيروس كورونا والنتيجة جاءت سلبية.

وذكر خطاب من شون كونلي طبيب ترامب أنه خضع للاختبار للمرة الثانية. وخضع ترامب لذات الاختبار الشهر الماضي بعد أن التقى مسؤولا برازيليا ثبت بعد ذلك إصابته بالمرض.

وقال كونلي في الخطاب الذي نشره البيت الأبيض إن ترامب تم فحصه هذه المرة باختبار جديد سريع ظهرت نتائجه خلال 15 دقيقة وقال "إنه بصحة جيدة دون أي أعراض".
وتعرض الطبيب البالغ من العمر 79 عاما، للهجوم على وسائل التواصل الاجتماعي، من قبل المحافظين، بعد مخالفته آراء أكدها ترامب حول الفيروس.

وعارض فاوتشي بشكل علني خطة ترامب، التي سقطت لاحقا، لتخفيف قيود الإغلاق بحلول 14 أبريل، مقللا من أهمية الترويج لعقاقير مضادة للملاريا مثل هايدروكسي كلوروكين والكلوروكين، باعتبارها علاجا لفيروس كورونا.

واتهم أنصار ترامب فاوتشي بأنه عميل لـ"الدولة العميقة" التي تحاول تقويض إدارة الرئيس.
لكن فاوتشي تجاهل أسئلة حول أمنه في وقت مبكر، الخميس.

واعتبر في تصريح لشبكة "سي بي إس نيوز" أن هذا "حقا نوع من الجنون. نحاول ألا نعير اهتمامنا لهذه الأمور ونركز فقط على المسؤولية والوظيفة التي لدينا. هذا هو الشيء الأهم".

ولم تؤكد وزارة الصحة تعزيز الإجراءات الأمنية المتعلقة بفاوتشي، لكن متحدثا باسمها قال إن "الدكتور فاوتشي هو جزء أساسي من العمل الذي تقوم به الحكومة الأميركية ضد كوفيد-19".

المصدر: Sky News



مواضيع ساخنة اخرى