بايدن يبلغ ساندرز: بدأت أختار مرشحي إدارتي بمشاورة أوباما

تم نشره الأحد 05 نيسان / أبريل 2020 09:04 صباحاً
بايدن يبلغ ساندرز: بدأت أختار مرشحي إدارتي بمشاورة أوباما
بايدن

المدينة نيوز:- في خطوة ربما تهدف على الأرجح إلى تضييق الخناق على ساندرز، ودفعه للانسحاب من السباق الرئاسي من قبل الحزب الديمقراطي، أبلغ نائب الرئيس السابق جو بايدن منافسه ساندرز أنه بدأ في النظر في أعضاء إدارته المحتملة، وأنه يجري مشاورات مع الرئيس السابق باراك أوباما في هذا الصدد، وفقا لما أوردته مجلة "بوليتيكو" Politico الأميركية.

وكشف جو بايدن، المرشح الديمقراطي الأوفر حظا للترشح عن الحزب، أنه أبلغ منافسه الديمقراطي بيرني ساندرز أنه يمضي قدما في اختيار الحكومة، ونائب الرئيس، من أجل الاستعداد للرئاسة في حال فوزه على الرئيس دونالد ترمب ، وفق "العربية" .

وقال بايدن للمانحين، خلال حدث لجمع التبرعات، إن حملته الانتخابية تهدف إلى الكشف عن لجنة لفحص المرشحين المحتملين لمنصب نائب الرئيس "في وقت ما في منتصف الشهر"، وقال إنه أجرى مناقشات مع آخرين حول المناصب الوزارية المحتملة.

وتابع: أحد الأشياء التي تعلمتها منذ وقت طويل، وأعني هذا حقا، يجب أن يكون القائد الجيد على استعداد لأن يكون لديه أشخاص أكثر ذكاءً منه، ويعرفون أكثر مما يعرف عن موضوع ما، وفقا لتقرير مجلة "بوليتيكو".

وأضاف: "وهكذا أنا في هذه العملية، وفعلا كان هذا النقاش مع بيرني. إنه صديق، نحن متنافسون وهو صديق لا أريده أن يعتقد أنني وقح، ولكن عليك أن تبدأ الآن في تحديد من ستقوم بإجراء فحوصات عن خلفياتهم كمرشحين محتملين لمنصب نائب الرئيس وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت".

وهذه هي المرة الأولى التي يكشف فيها نائب الرئيس السابق عن إجراء محادثة خاصة مع ساندرز، منذ أن أصبحت الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي سباقاً بين شخصين.

وقال ساندرز مؤخرا إنه يعتقد أنه لا تزال لديه فرصة ضئيلة للترشيح على الرغم من العجز الكبير في المندوبين ضد بايدن.

وفي تصريحات يوم الجمعة، كشف بايدن أيضا عن أنه اعتمد على الرئيس السابق باراك أوباما للحصول على المشورة بشأن عملية اختيار الحكومة.

وقال: "اتصلت بالرئيس أوباما، ليس فيما يتعلق بمن ولكن متى يجب أن تبدأ هذه الإجراءات، هناك المزيد من الوقت الآن". وأضاف أنه نوع من الافتراض، "لكن في وقت ما في منتصف الشهر سنعلن عن لجنة ستشرف على عملية اختيار نائب الرئيس".



مواضيع ساخنة اخرى
“هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن
توقيف احمد عويدي العبادي توقيف احمد عويدي العبادي
توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي " توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي "
وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا
الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر
شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار
الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها
ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها
مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً
الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات
الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا
النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد
بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين  في الحكومة بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين في الحكومة
الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد
أسماء  ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة أسماء ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة
مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف