المباريات الأرشيفية ملاذ الرياضيين والمشجعين حاليا

تم نشره السبت 25 نيسان / أبريل 2020 05:44 مساءً
المباريات الأرشيفية ملاذ الرياضيين والمشجعين حاليا

المدينة نيوز :- كشف نجوم كرة القدم المحلية عن عودتهم في الفترة الحالية لأرشيف المباريات لإطفاء حنينهم وشوقهم المتوقد للمنافسات التي تجمدت بشكل كامل في العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وبدأ اللاعبون والمشجعون البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مباريات عالقة في الذاكرة، أو مباريات ارشيفية بدأت بعض القنوات الفضائية ببثها، أو العودة لمباريات مسجله للأندية والمنتخب لها ذكريات جميلة وعالقة؛ لتعويض غياب المنافسات المباشرة التي كانت تستهلك منهم وقتا طويلا في متابعتها والاستمتاع بها محليا وعربيا وعالميا.
وأكد المتحدثون لـ"بترا" أن تجميد جميع الانشطة الرياضية في العالم، خاصة لعبة كرة القدم بسبب فيروس كورونا، دفعهم للبحث في هذه الأيام عن مباريات أرشيفية للاستمتاع بها، أو إحياء ذكريات جميلة سابقة، متمنين أن تشهد الأيام القليلة المقبلة عودة الحياة لملاعب الكرة في العالم، معتبرين أن عودة المباريات يحسن مزاجهم العام، ويعيد المتعة إليهم.
وأكد قائد المنتخب الوطني والنادي الفيصلي السابق لكرة القدم حاتم عقل، أن المباريات الأوروبية على صعيد المنتخبات أو الأندية، كانت تأخذ منه وقتا طويلا في المشاهدة، قبل أن يأتي وباء كورونا ويوجد عنده حالة من الفراغ الذي دفعه للبحث في مباريات ارشيفية لحين عودة الحياة إلى الملاعب.
أما لاعب فريق السلط محمد مصطفى، فاعترف أن غياب المنافسات خاصة الأوروبية والعالمية، جعله يتابع مباريات مسجلة وأرشيفية.
وكشف المدير الإداري لفريق امانة عمان لكرة القدم اكرم رصاص، عن افتقاده للمباريات العالمية، ما أجبره على البحث عن مباريات أرشيفية لها وقع خاص عنده.
--(بترا)