اتحاد غرب اسيا والاماراتي يبحثان تنظيم البطولة العاشرة

تم نشره الأحد 26 نيسان / أبريل 2020 10:08 مساءً
اتحاد غرب اسيا والاماراتي يبحثان تنظيم البطولة العاشرة
كرة قدم

المدينة نيوز :-  ناقش الأمين العام لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم خليل السالم وأمين عام اتحاد الإمارات لكرة القدم محمد الظاهري بتقنية الاتصال بالفيديو "عن بُعد" بطولة غرب آسيا العاشرة للرجال التي يستضيفها الاتحاد الإماراتي.
وكشف السالم في تصريح صحفي اليوم عن أنه جرى مناقشة البنود الرئيسية للاستضافة وأهمها نظام البطولة والالتزامات الخاصة بكل طرف إلى جانب الأمور التسويقية والإعلامية وغيرها، وبحيث يتم الإعلان لاحقاً عن كافة التفاصيل الخاصة بها لحين استكمال وإنجاز بعض الترتيبات اللازمة. وتطرق الجانبان، للأوضاع الراهنة التي يشهدها العالم بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" والجهود المبذولة من كافة دول العالم لمواجهته. وبدوره أكد الظاهري حرص الاتحاد الإماراتي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي على التحضير الأمثل لاستضافة البطولة، وعبر عن سعادته بمشاركة كافة المنتخبات المنضوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا ولأول مرة في تاريخ البطولة التي انطلقت عام 2000.
يشار إلى أن اتحاد غرب آسيا الذي يرأسه سمو الأمير علي بن الحسين يعتبر من الاتحادات الفاعلة التي ساهمت في تطوير اللعبة في الدول المنضمة للاتحاد الذي يتخذ من عمان مقرا ا له.
--(بترا)