تشكيل 4 لجان ميدانية في عجلون لمتابعة امور السلامة العامة

تم نشره الجمعة 01st أيّار / مايو 2020 11:11 مساءً
تشكيل 4 لجان ميدانية في عجلون لمتابعة امور السلامة العامة
عجلون

المدينة نيوز :- شكلت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة عجلون 4 فرق ميدانية لارشاد اصحاب المنشآت من الاستفادة من أمر الدفاع رقم 9.
وقال محافظ عجلون سلمان النجادا ان تشكيل الفرق يهدف لتوعية وإرشاد أصحاب المنشآت للاستفادة من من أمر الدفاع رقم 9 والانتساب للضمان الاجتماعي وعمل محافظ إلكترونية بالإضافة لمتابعة امور السلامة العامة .
واضاف النجادا لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم، ان اللجان ستعمل على زيارة التجمعات السكانية لحث كافة اصحاب المصالح للانضواء تحت مظلة الضمان الاجتماعي وما يوفره من دعم للعاملين بموجب قرارات الدفاع .
وبين ان اللجان ممثلة من الضمان الاجتماعي والصناعة والتجارة وغرفة التجارة وبلدية عجلون الكبرى حيث استهدفت المنشآت والمحال التجارية غير المشمولة بمظلة الضمان الاجتماعي وتوعية القائمين عليها للانضمام للضمان الاجتماعي وتمكين العاملين فيها من الاستفادة من امر الدفاع .
وأشار النجادا الى ان اللجان ستتابع جولاتها الميدانية وباوقات متباينة من النهار وتعمل على تطبيق القوانين النافذة دون تساهل .
وبدأت اللجان جولاتها على قصبة عجلون ولواء كفرنجة وقضائي صخره وعرجان لايصال رسالة لكافة العاملين والقائمين على المنشآت التجارية وغيرها للاستفادة من امر الدفاع رقم 9 وتم زيارة 200 منشآة حتى الآن.
وقد شملت الجولات ايضا الكشف على المعروضات في المحال التجارية ومدى الالتزام بشروط الصحة والسلامة العامة واتخاذ العديد من القرارات بحق المخالفين .



مواضيع ساخنة اخرى
الرزاز: الملك يوجه الحكومة للتعلم من دروس الماضي وتحسين الأداء بهدف خدمة المواطنين