استحداث تخصصات جديدة في عمان العربية

تم نشره الجمعة 01st أيّار / مايو 2020 11:29 مساءً
استحداث تخصصات جديدة في عمان العربية
جامعة عمان العربية

المدينة نيوز :- استحدثت جامعة عمان العربية ضمن تخصصاتها الاكاديمية، تخصصات جديدة تتلاءم مع سوق العمل في كلية الشريعة وبكالوريوس الامن السبيراني وبكالوريوس الإدارة الصناعية والدبلوم العالي في التربية.
وقال رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم، ان استحداث التخصصات الجديدة جاء انطلاقا من رؤية الجامعة ومنظومتها الأكاديمية الهادفة الى استحداث التخصصات التي تلائم المستجدات والتغيرات التي تحدث في أسواق العمل والاستجابة للتغذية الراجعة من أرباب العمل وتحقيق التميز في المجالات العلمية والبحثية وخدمة المجتمع وتنميته.
واكد الدكتور سليم حرص الجامعة على التطوير المستمر بمجال التعليم العالي والبحث العلمي والبيئة الجامعية وإعداد خريجين على مستوى عال من التميز والابداع والابتكار ومواكبة متطلبات سوق العمل .
وثمن الدكتور سليم في بيان صحفي مساء اليوم الجمعة، الجهود التي بذلها مجلس امناء الجامعة والهيئتين الاكاديمية والادارية وحرصهم على تحقيق رسالة الجامعة ورؤيتها وخاصة خلال فترة ازمة جائحة كورونا، حيث تم بذل كافة الجهود من اجل استمرار العملية التعليمية عن بعد، وحققت الجامعة التميز في هذا المجال من خلال توفير وسائل الدعم الفني اللازم لانجاح استمرارية التعليم لما يصب في مصلحة طلاب الجامعة .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى