عجلون: التباعد الاجتماعي سمة رمضان لهذا العام

تم نشره السبت 02nd أيّار / مايو 2020 10:09 مساءً
عجلون: التباعد الاجتماعي سمة رمضان لهذا العام
عجلون

المدينة نيوز :– دعت فاعليات رسمية وشعبية في محافظة عجلون للحفاظ على مسافة آمنة وعدم الاختلاط مع الآخرين خلال الشهر الفضيل حفاظا على السلامة العامة ومساندة الجهود الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا.
واشاروا إلى انه على الرغم من ان شهر رمضان له طابع اجتماعي مميز باجتماع الأسرة على مائدة الإفطار وأجواء الود وصلة الرحم، لكن هذا العام بات لزاما علينا الالتزام بالحجر المنزلي حفاظا على انفسنا وصحة أفراد الأسرة.
واشار رئيس مجلس المحافظة عضو الهيئة الاستشارية لجمعية البيئة عمر المومني إلى اهمية تكاتف أفراد المجتمع وتماسكهم في هذا الشهر للمساهمة في القضاء على هذه الجائحة، مبينا اهمية ان يمتلك الفرد وعيا كافيا للحفاظ على صحته وصحة الآخرين.
وقال عضو لجنة تنسيق العمل التطوعي الدكتور فراس القضاة إن التباعد الاجتماعي خلال الأزمة بات ضرورة ملحة، وعلى الجميع الالتزام به وتطبيقه، مبينا انه يجب غرس ثقافة جديدة عند أفراد المجتمع من خلال تعلم كيفية التحكم بعواطفنا والابتعاد عن كل ما من شأنه نقل العدوى.
واشارت عضو جمعية الكوكب الاخضر منار القضاة إلى أن شهر رمضان المبارك له خصوصية تختلف عن بقية الأشهر، لكن هذا العام يجب أن نراعي ونلتزم بالتعليمات كافة الصادرة عن الجهات المختصة بأهمية التباعد الاجتماعي.
وبين منسق هيئة شباب كلنا الاردن عدنان فريحات اهمية أن نكرس ثقافة الاهتمام بالغير واحترام الآخرين وتقديرهم، والحفاظ على صحتهم فهي مسؤولية الجميع، وإذا التزم جميع أفراد المجتمع سيشكلون سدا منيعا في محاربة الوباء.
وقالت عضو لجنة تنسيق العمل البيئي المهندسة ابتهال الصمادي إن الحجر المنزلي والامتناع عن جميع التجمعات بجميع أشكالها يعد من أفضل طرق السيطرة على الفيروس.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
“هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن
توقيف احمد عويدي العبادي توقيف احمد عويدي العبادي
توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي " توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي "
وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا
الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر
شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار
الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها
ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها
مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً
الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات
الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا
النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد
بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين  في الحكومة بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين في الحكومة
الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد
أسماء  ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة أسماء ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة
مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف