ترانس فاست تتيح توصيل الحوالات المالية إلى منازل العملاء

تم نشره السبت 02nd أيّار / مايو 2020 10:12 مساءً
ترانس فاست تتيح توصيل الحوالات المالية إلى منازل العملاء
نقود

المدينة نيوز :- أعلنت ترانس فاست، عن إطلاق خدمة توصيل الأموال إلى المُستلمين في منازلهم بالمملكة.
وتمكّن هذه الخدمة جميع وكلاء "ترانس فاست" الشركة الرائدة في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود من تيسير توصيل الأموال إلى منازل العملاء مع توفير تغطية واسعة في كافة أنحاء المملكة، بهدف إتاحة خيار مريح وأكثر أماناً للعملاء، لا سيما على خلفية القيود الحالية المفروضة على الحركة نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). وقال نائب أول الرئيس والعضو المنتدب في شركة "ترانس فاست" سمير فيدوهات إن الشركة عملت عن كثب مع شركائها من الوكلاء لتوفير خدمات تحويل آمنة فعالة من حيث التكلفة وفي الوقت المناسب لعملائها، والحفاظ على العلاقة طويلة الأمد مع عملائها وضمان استمرارية حركة الأموال حول العالم خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا. وأوضحت الشركة أنه يمكن للعميل طلب توصيل الأموال إلى باب منزله عبر ثلاث خطوات، منها تسجيل طلب، وبمجرد أن يتلقى إخطاراً بشأن الحوالة المالية، يمكن للمستفيد تسجيل طلب عبر الاتصال الهاتفي مع خدمة العملاء لدى الوكلاء الرئيسيين في المملكة، وهم العلاونة للصرافة، أبو شيخة للصرافة، السعودي للصرافة، العلمي للصرافة، مشربش للصرافة، الشنواني للصرافة، زمزم للصرافة، النصر للصرافة، والزرقاء للصرافة.
ومن الخطوات ايضا التحقّق وتحديد موعد للتوصيل بمجرد تسجيل الطلب، سيتصل أحد ممثلي الوكيل بعد ذلك بالمستفيد ويطلب منه نسخة من بطاقة الهوية الشخصية والمعلومات ذات الصلة لضمان التحقق الواجب وتحديد موعد للتوصيل خلال 24 إلى 48 ساعة. وآخر خطوة هي التوثيق والتوصيل، وسيصل مندوب الوكيل إلى العنوان المؤكد في الزمن المحدد لتسليم الأموال إلى المستفيد بعد التأكد والتوثق من صحة بيانات الهوية. وتعتبر "ترانس فاست" شركة عالمية متخصصة في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود وتغطي أكثر من 140 بلداً عبر آسيا وأوروبا وأفريقيا والأمريكيتين وأستراليا.
وتتيح شبكة حوالاتها المالية التي تدمج بشكل مباشر ما يزيد على 300 بنك ومؤسسة مالية أخرى، توفير خدمات التحويلات بين الأشخاص أو بين المؤسسات والأشخاص أو بين مؤسسات الأعمال لشركائنا من خلال واجهات برمجة التطبيقات APIs (Application program interface) أو SFTP (secure file transfer protocol) أو شبكة الويب أو تطبيقات المحمول أو المنتج. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى