القصة الكاملة لمقلب بدرية طلبة وفبركة رامز مجنون رسمي(صورة)

تم نشره الأحد 03rd أيّار / مايو 2020 09:04 صباحاً
القصة الكاملة لمقلب بدرية طلبة وفبركة رامز مجنون رسمي(صورة)
رامز مجنون رسمي ـ بدرية طلبة

المدينة نيوز: أثارت حلقة الفنانة بدرية طلبة فى برنامج رامز مجنون رسمى حالة من الجدل الواسع حول حقيقة فبركة الحلقة وعلمها بالمقلب الذى تتعرض به خاصة بعد وقوعها فى خطأ فادح بنهاية الحلقة. 

ووقعت الفنانة بدرية طلبة، ضحية مقلب الفنان رامز جلال وارتكبت خطأ فادحا أكد معرفتها المسبقة بالمقلب، حيث قالت في نهاية الحلقة انتظروني في برنامج "رامز مجنون رسمي"، وذلك دون أن يخبرها أحد باسم البرنامج.
رد فعل :
وبعد أن شكك كثير من جمهور بدرية طلبة بعلمها مُسبقًا بالمقلب"، بعد عرض حلقة بدرية طلبة مع رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمى".
ولذلك ردت بدرية طلبه على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" برسالة مفادها: أتمنى تكون حلقة رامز مجنون رسمى عجبتكم وحابه أشرحلكم كواليس الحلقة بدءا من اتصال اروى لعمل لقاء معاها في برنامجها والإعداد طلب منى لبس يليق ببرنامج مسابقات ويكون الأفضل بنطلون.
وبعد كام سؤال من أروى فوجئت برامز ولعلم الجميع احنا بنروح نهين نفسنا ولا بناخد ملايين ولا كنت عارفه الحكاية أن برنامج رامز برنامج قوى وله جمهور ونسب مشاهدة عالية جدا وياريت تشوفوا البرنامج بعين التسلية والاستمتاع لاننا يهمنا متعتكم وابتسامتكم ورمضان كريم علينا جميعا.
تدور فكرة برنامج «رامز مجنون رسمي» على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي  يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.
ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل بأداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.
وخلال الفترة الأخيرة، عرضت قناة "ام بي سي مصر"، التتر الخاص ببرنامج الفنان رامز جلال، والذي يعرف بـ "رامز مجنون رسمي"، وحقق ملايين المشاهدات في زمن قياسي.
 


مواضيع ساخنة اخرى
إصابة المراقب العام للإخوان المسلمين عبدالحميد ذنبيات بكورونا إصابة المراقب العام للإخوان المسلمين عبدالحميد ذنبيات بكورونا
بدخول موسمها : اقرأ هذا  التقرير لتعرف الفرق بين كورونا والانفونزا العادية وماذا تفعل إن اصبت بدخول موسمها : اقرأ هذا التقرير لتعرف الفرق بين كورونا والانفونزا العادية وماذا تفعل إن اصبت
لجنة الأوبئة : مصادر عدوى الفيروس موجودة بشكل لا نستطيع التحكم فيه لجنة الأوبئة : مصادر عدوى الفيروس موجودة بشكل لا نستطيع التحكم فيه
توزيع اصابات فيروس كورونا في المحافظات .. عمان الاعلى توزيع اصابات فيروس كورونا في المحافظات .. عمان الاعلى
صور : حادث سير مروع في عبدون صور : حادث سير مروع في عبدون
الحبس 3 أشهر لاربعيني قتل شقيقه في طبربور الحبس 3 أشهر لاربعيني قتل شقيقه في طبربور
مشاجرة في السلط مشاجرة في السلط
"التربية" تنفي صحة صورة متداولة على أنها في منهاج أردني "التربية" تنفي صحة صورة متداولة على أنها في منهاج أردني
مادبا في صدارة أسبوع حافل بالأحداث الأمنية الساخنة مادبا في صدارة أسبوع حافل بالأحداث الأمنية الساخنة
تكليف  العقيد نبيل مبيضين بادارة مديرية الامن الوقائي تكليف العقيد نبيل مبيضين بادارة مديرية الامن الوقائي
إعفاء مستأجرين من إيجارات محال تجارية في فترة الحظر إعفاء مستأجرين من إيجارات محال تجارية في فترة الحظر
القضاء الشرعي يفتح تحقيقا بانباء هدم مسجد في البشير القضاء الشرعي يفتح تحقيقا بانباء هدم مسجد في البشير
وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية
الزرقاء  : براءة شاب متهم بقتل شقيقه الزرقاء : براءة شاب متهم بقتل شقيقه
الرزاز : "لو دامت لغيرك ما آلت الك " الرزاز : "لو دامت لغيرك ما آلت الك "
استفتاء " غريب عجيب " يطرحه وزير الصحة على الأردنيين بخصوص كورونا استفتاء " غريب عجيب " يطرحه وزير الصحة على الأردنيين بخصوص كورونا