غراهام للديمقراطيين: الصين هي المشكلة وليس ترمب.. لا تتسامحوا

تم نشره الإثنين 04 أيّار / مايو 2020 10:49 صباحاً
غراهام للديمقراطيين: الصين هي المشكلة وليس ترمب.. لا تتسامحوا
غراهام

المدينة نيوز:- توقعت مقدمة برنامج "Sunday Morning Futures" لقناة "فوكس نيوز" Fox News، ماريا بارتيرومو، بأن الانتخابات الرئاسية لعام 2020 سوف تتمحور حول الصين، لا سيما وأن فيروس كورونا مازال يؤثر سلبًا على الولايات المتحدة، وهو الضرر الذي يُعتقد أنه يرجع جزئيًا إلى السلوك الصيني غير المسؤول، وهو موضوع يتوقع الخبراء أن يكون محل نقاش لسنوات طويلة نظرًا للضرر الكبير التي تسببت به الصين للعالم ، وفق " العربية ".

ومع ذلك يقول السيناتور الجمهوري ليندسي غراهام إن الديمقراطيين لا يقضون الكثير من الوقت حول هذه القضية. وتابع: "أعتقد أن هذه الانتخابات ستتمحور حول الصين.. يفهم معظم الناس ما حدث هنا وقد غير الرئيس (دونالد) ترمب اللهجة بشأن الصين".

وتابع "أنظر إلى هذا - لقد حول الديمقراطيون قضية التحقيق من الصين إلى ترمب، لقد اتخذ الرئيس ترمب قرارات جيدة للغاية، وردود صعبة ومتسقة حول الوباء. وبدلا من ذلك "لم يتقدم أي ديمقراطي بأي فكرة لمحاسبة الصين على قتل أكثر من 60 ألف أميركي عن طريق حجب المعلومات حول الفيروس وإخراج 30 مليون أميركي من العمل لأن هذا ما كان علينا فعله لإنقاذ مليون شخص على الأرجح".

وأضاف: "لم يتقدم أي ديمقراطي بفكرة لمحاسبة الصين.. الصين هي المشكلة، وليس ترمب". ودعا الحزب الديمقراطي إلى الوقوف بمسؤولية قائلا "لا تتسامحوا مع الصين".

وكان النائب الجمهوري جاي ريشينتالر قال في مقابلة مع "بريتبارت نيوز" Breitbart، نهاية هذا الأسبوع، أن رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي تفضل التحقيق مع الرئيس دونالد ترمب مرة أخرى بدلاً من التركيز على المسبب الفعلي للفيروس التاجي الصيني وملايين الدولارات من دافعي الضرائب الأميركية التي ذهبت إلى معهد ووهان للفيروسات في عهد أوباما، حيث يعتقد مسؤولو المخابرات بشكل متزايد أن الفيروس تسرب من معهد ووهان.

وقال إن بيلوسي وديمقراطيي مجلس النواب ليسوا مهتمين بمساءلة الحزب الشيوعي الصيني، وبدلاً من ذلك، يريدون تركيز جهودهم الرقابية على إيذاء الرئيس ترمب سياسيًا مرة أخرى مثلما حاولوا وفشلوا مع الإقالة الحزبية العام الماضي وفي وقت سابق من هذا العام.



مواضيع ساخنة اخرى
“هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن
توقيف احمد عويدي العبادي توقيف احمد عويدي العبادي
توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي " توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي "
وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا
الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر
شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار
الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها
ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها
مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً
الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات
الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا
النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد
بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين  في الحكومة بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين في الحكومة
الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد
أسماء  ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة أسماء ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة
مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف