تفاصيل مثيرة في قضية مقتل مصري بدولة عربية أول أيام رمضان.."دافعت عن شرفي"

تم نشره الإثنين 04 أيّار / مايو 2020 01:19 مساءً
تفاصيل مثيرة في قضية مقتل مصري بدولة عربية أول أيام رمضان.."دافعت عن شرفي"
جثة ـ تعبيرية

المدينة نيوز: كشفت أجهزة الأمن الكويتية عن احدث التطورات في قضية المصري الذي عثر عليه مقتولا في أول أيام شهر رمضان في منطقة الدسمة.

ونقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن مصدر أمني قوله إن المتهم بــ قتل مصري في منطقة الدسمة برر ارتكابه لجريمته بحق صديقه بجملة "دافعت عن شرفي" وأكد أن دوافع القتل لم تكن بسبب المال إنما كانت بهدف الدفاع عن الشرف والسمعة، بعدما كثر الكلام من الضحية عن سمعة زوجة وابنة القاتل.

وقال المصدر الأمني إن "القاتل كشف في النيابة العامة عن التفاصيل الدقيقة التي دفعته إلى تنفيذ فعلته، وذكر أنه تربطه علاقة قديمة مع الضحية، حيث كانا يسكنان في مكان واحد قبل أن ينتقل القتيل للعمل في حراسة البنايات قيد الإنشاء، وتكتب نهاية العلاقة بجريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد".

وتابع المصدر في تصريحاته للصحيفة الكويتية أن "المتهم قال في اعترفاته أمام النيابة إن الضحية كان يتحدث في شرف أهل بيته بكلام غير لائق، الأمر الذي أثار غضبه ،مما دفعه للتوجه إلى جمعية الدسمة واشترى سكينا ثم ذهب إلى ضحيته وترصد له ثم أرداه قتيلًا بطعنات في الصدر حتى تأكد أن هدفه تحقق".

وأضاف أن "المتهم أكمل اعترافاته بأنه استبدل ملابسه في مكان الواقعة ثم أحرقها، بسبب غياب جميع العمال وخلو البناية قيد الإنشاء، وألقى بأداة الجريمة في البحر، معتقدًا أنه طمس كل معالم ما أقدم عليه، وفي ضوء اعترافاته تقرر استمرار احتجازه على ذمة قضية القتل المسجلة بحقه".

وفي الأول من شهر رمضان الكريم وجد أحد المارة، خلال سيره صباحا في أحد شوارع منطقة الدسمة، شخصا ملقيا على الأرض غارقا في دمائه؛ وذلك في محيط منزل قيد الإنشاء.

وعلى الفور، تم إبلاغ عمليات وزارة الداخلية، فسارع رجال الأمن برفقة فنيي الطوارئ الطبية إلى موقع الحادث الذي تم الإبلاغ عنه؛ وعند وصولهم تبين أن الضحية قد فارق الحياة وفي جسده آثار لطعنات.

وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية، لمعاينة الجثة، ونقلها إلى الطب الشرعي. فيما تم تسجيل قضية القتل وإحالتها إلى مباحث العاصمة.



مواضيع ساخنة اخرى
“هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن
توقيف احمد عويدي العبادي توقيف احمد عويدي العبادي
توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي " توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي "
وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا
الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر
شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار
الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها
ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها
مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً
الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات
الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا
النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد
بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين  في الحكومة بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين في الحكومة
الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد
أسماء  ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة أسماء ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة
مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف