بالفيديو..نهى عابدين تعتزل الفن نهائيا وتكشف السبب.. ومطالبات بعودتها عن قرارها

تم نشره الثلاثاء 05 أيّار / مايو 2020 11:57 صباحاً
بالفيديو..نهى عابدين تعتزل الفن نهائيا وتكشف السبب.. ومطالبات بعودتها عن قرارها
نهى عابدين

المدينة نيوز: أعلنت الفنانة المصرية نهى عابدين، خبر اعتزالها الفن، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طولية، ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي”.

وأعرب عدد كبير من الفنانين والمتابعين رفضهم للقرار، فكتبت الفنانة سارة نخلة “طبعا غلط .. أنتي شاطرة ومجتهدة ووصلتي لمرحلة كويسة لازم تكملي”.

ممثلة هايلة وفوق الممتازة

فيما علق الفنان إيهاب فهمي “صلى على النبى ومافيش الكلام ده”، كما قالت الفنانة ريهام عبد الغفور “إيه ده، إنتي بتهزري!! لا طبعًا مش موافقة ده أنتي موهوبة وجميلة”.

وعلق متابعون :”أنتي ممثلة هايلة وفوق الممتازة قرارك ده صدمني بجد”.. “ممكن تكون مش شايفه نافسها في المجال ده ربنا يكتبلك الخير”.. “أحسن حاجة عملتيها ده مجال صعب ومخيف”..”زعلتيتي دورك تخفة في مسلسل اثنين في الصندوق”… “عجبتيني من مسلسل ونوس لازم تكملي أنتي موهوبة”.. “اهربي منه”.

وتشارك نهى عابدين، في دراما رمضان 2020، بمسلسلين هما: “ليالينا 80″ مع الفنانة غادة عادل، و”اتنين في الصندوق” لنجمي مسرح مصر “حمدي الميرغني وأوس أوس”.

ودرست نهى عابدين في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسريتها في عالم التمثيل مع الفنانة فيفي عبده بمسلسل “طوق نجاة” في 2010.

وأثبت نهى عابدين، موهبتها في التمثيل من خلال مشاركتها مع النجم يحيى الفخراني وهالة صدقي بمسلسل “ونوس”، ومسلسل “الشارع اللي ورانا” مع الفنانة درة.

كما تألقت خلال الفترة الأخيرة في عدد من الأعمال الدرامية، أبرزها: “حلاوة الدنيا”، “لدينا أقوال أخرى”، “طلعت روحي”، “الكابوس”، “أمر واقع” كما شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسلي “قابيل”، و”حرملك”.​



مواضيع ساخنة اخرى