ترامب يزور مصنعاً للكمامات من دون أن يرتدي واحدة

تم نشره الأربعاء 06 أيّار / مايو 2020 11:23 صباحاً
ترامب يزور مصنعاً للكمامات من دون أن يرتدي واحدة
ترامب

المدينة نيوز:- زار الرئيس الأميركي دونالد ترمب، مساء أمس الثلاثاء، مصنعا للكمامات بولاية أريزونا، في زيارة تعتبر الأولى لخروجه من البيت الأبيض منذ شهرين، ولكنه لم يرتد كمامة للوقاية من الفيروس، الامر الذي لقي انتقادا كبيرا من وسأئل الإعلام الأميركية التي تتابع الحدث.
وبحسب قناة فوكس نيوز الإخبارية، فإن ترمب ومع مغادرته واشنطن قاصدا مصنع هانيوال في فينيكس في ولاية أريزونا، أشار الى أنه سيأخذ هذا الأمر بعين الاعتبار، لكنه لم يبد خلال قيامه بجولة في المصنع أي اهتمام بارتداء أي كمامة.
من جانب آخر قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب، في لقاء مع شبكة "ايه بي سي" الإخبارية الأميركية في فينيكس "أنه لا يستطيع النوم لأنه يشعر بالأرق بسبب وفيات المواطنين الأميركيين من جراء الإصابة بفيروس كورونا".
وقال ترمب، في إشارة إلى الأميركيين الذين فقدوا المقربين بسبب فيروس كورونا: "أحبكم جميعا"، واعدا بالقضاء على الفيروس .
وخلال المقابلة، قال ترمب "من المحتمل أن يكون هناك بعض الوفيات" حيث تتراجع الدول عن القيود التي تهدف إلى وقف انتشار الفيروس التاجي الجديد، قائلا ان ذلك كان الخيار الذي تواجهه البلاد لإعادة فتح الاقتصاد وتحريكه.
وأضاف "لا يمكننا الجلوس في المنزل للسنوات الثلاث المقبلة"، معربا عن تفاؤله أن الفيروس سوف يزول بغض النظر عما إذا كان اللقاح قد تحقق.



مواضيع ساخنة اخرى