أبرز صيحات القفاطين الرائجة لرمضان 2020 من أهم الدور العالمية..صور

تم نشره الأربعاء 06 أيّار / مايو 2020 05:16 مساءً
أبرز صيحات القفاطين الرائجة لرمضان 2020 من أهم الدور العالمية..صور
قفاطين

المدينة نيوز: تنتظر المرأة شهر رمضان من كل عام لتتألق بأروع صيحات تصاميم القفاطين الفاخرة التي تطرحها أهم الدور العالمية ضمن مجموعاتها في كل موسم مخصصةً المرأة العربية بتصاميم فريدة وراقية.

ولرمضان 2020، تألقي في منزلك بتصاميم متميزة من القفاطين من توقيع دور عالمية فاخرة عرضتها على منصاتها لموسم ربيع 2020، فكوني من متبعات آخر اتجاهات الموضة وألقي نظرة معنا على أبرز صيحات القفاطين الرائجة..

صيحات القفاطين الرائجة لرمضان 2020

لم تغب القفاطين الملونة عن مجموعة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti لموسم ربيع 2020، حيث نثرت سحر ألوانها الحيوية والمشرقة مثل الفوشيا والبنفسجي ومزيج الألوان على منصة العرض. وقد ظهرت بتصاميم متنوعة تراوحت بين الأكمام المنفوخة balloon sleeves والزخرفات والتطريزات.

وكذلك أعجبنا القفطان باللون البنفسجي بطبعات الورود العريضة على منصة عرض فالنتينو Valentino، والذي يمكنك ارتداؤه كفستان محتشم.

قفاطين لماعة لرمضان 2020

أضفي الرونق على إطلالتك المسائية في رمضان 2020 من خلال القفاطين اللماعة سواء كانت بالزخرفات أو بالترتر البراق. وقد لفتنا القفطان بتصميمه الواسع من الترتر البرتقالي على منصة عرض فالنتينو Valentino.نسقيه مع إكسسوارات بسيطة باللون الأسود لتفادي الإطلالة المبالغ فيها.

قفاطين مؤلفة من قطعتين رائجة لرمضان 2020

ظهرت في الآونة الأخيرة على منصات عروض ربيع 2020 تصاميم القفاطين المؤلفة من قطعتين، وهي مستوحاة من تصميم العباية. حيث يمكن أن تكون القطعة السفلى عبارة عن جمبسوت أو فستان طويل وفوقها تصميم قريب من العباية المفتوحة.

وقد لفتنا هذا التصميم ضمن عرض إيلي صعب Elie Saab من خلال قفطان بأسلوب جمبسوت وعباية مفتوحة باللون الوردي الباهت يزيّن خصره حزام عريض بلون الكاميل لإطلالة كاملة.

تجنبي ارتداء الحزام فوقه إذا كنت من صاحبات البطن الممتلئ، ذلك تفادياً لإبرازها.

كذلك، فقد لفتتنا قفاطين مؤلفة من قطعتين ولكن بتصاميم بسيطة، على منصة تمبرلي لندن Temperly London لربيع 2020. فجاءت بطبعات صغيرة مناسبة لمختلف الأجسام سواء كنت من الممتلئات أو النحيفات.

قفاطين رائجة لرمضان 2020 من وحي عالم السفاري

ظهرت القفاطين مستوحاة من عالم السفاري، جامعةً بين الأناقة وروح المغامرة، على منصة إيلي صعب Elie Saab لربيع 2020. فقد لاحظنا ذلك من خلال لوحة الألوان المعتمدة والتي تراوحت بين الوردي الباهت والأخضر والأصفر؛ إضافةً إلى القصات الواسعة المتنوعة والعصرية. فلاحظنا القفاطين بالكسرات والأخرى المزركشة بالتطريزات، كما وجاء بعضها الآخر بتصميم الكاب الراقي.

 

تنتظر المرأة شهر رمضان من كل عام لتتألق بأروع صيحات تصاميم القفاطين الفاخرة التي تطرحها أهم الدور العالمية ضمن مجموعاتها في كل موسم مخصصةً المرأة العربية بتصاميم فريدة وراقية.

قفطان بأكمام منتفخة balloon sleeves من ألبيرتا فيريتيقفطان بأكمام منتفخة balloon sleeves من ألبيرتا فيريتي
 

ولرمضان 2020، تألقي في منزلك بتصاميم متميزة من القفاطين من توقيع دور عالمية فاخرة عرضتها على منصاتها لموسم ربيع 2020، فكوني من متبعات آخر اتجاهات الموضة وألقي نظرة معنا على أبرز صيحات القفاطين الرائجة..

 

صيحات القفاطين الرائجة لرمضان 2020

 

 

قفاطين رائجة لرمضان 2020 بألوان مشرقة

قفطان بالزخرفات من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferrettiقفطان بالزخرفات من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
 

لم تغب القفاطين الملونة عن مجموعة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti لموسم ربيع 2020، حيث نثرت سحر ألوانها الحيوية والمشرقة مثل الفوشيا والبنفسجي ومزيج الألوان على منصة العرض. وقد ظهرت بتصاميم متنوعة تراوحت بين الأكمام المنفوخة balloon sleeves والزخرفات والتطريزات.

وكذلك أعجبنا القفطان باللون البنفسجي بطبعات الورود العريضة على منصة عرض فالنتينو Valentino، والذي يمكنك ارتداؤه كفستان محتشم.

 

قفاطين لماعة لرمضان 2020

قفطان لماع من فالنتينو Valentinoقفطان لماع من فالنتينو Valentino
 

أضفي الرونق على إطلالتك المسائية في رمضان 2020 من خلال القفاطين اللماعة سواء كانت بالزخرفات أو بالترتر البراق. وقد لفتنا القفطان بتصميمه الواسع من الترتر البرتقالي على منصة عرض فالنتينو Valentino.نسقيه مع إكسسوارات بسيطة باللون الأسود لتفادي الإطلالة المبالغ فيها.

 

 

قفاطين مؤلفة من قطعتين رائجة لرمضان 2020

قفطان من قطعتيم باللون الوردي الباهت من إيلي صعب Elie Saabقفطان من قطعتين باللون الوردي الباهت من إيلي صعب Elie Saab
 

ظهرت في الآونة الأخيرة على منصات عروض ربيع 2020 تصاميم القفاطين المؤلفة من قطعتين، وهي مستوحاة من تصميم العباية. حيث يمكن أن تكون القطعة السفلى عبارة عن جمبسوت أو فستان طويل وفوقها تصميم قريب من العباية المفتوحة.

وقد لفتنا هذا التصميم ضمن عرض إيلي صعب Elie Saab من خلال قفطان بأسلوب جمبسوت وعباية مفتوحة باللون الوردي الباهت يزيّن خصره حزام عريض بلون الكاميل لإطلالة كاملة.

تجنبي ارتداء الحزام فوقه إذا كنت من صاحبات البطن الممتلئ، ذلك تفادياً لإبرازها.

كذلك، فقد لفتتنا قفاطين مؤلفة من قطعتين ولكن بتصاميم بسيطة، على منصة تمبرلي لندن Temperly London لربيع 2020. فجاءت بطبعات صغيرة مناسبة لمختلف الأجسام سواء كنت من الممتلئات أو النحيفات.

 

قفاطين رائجة لرمضان 2020 من وحي عالم السفاري

 

قفطان من إيلي صعب Elie Saab باللون الأصفرقفطان من إيلي صعب Elie Saab باللون الأصفر
 

ظهرت القفاطين مستوحاة من عالم السفاري، جامعةً بين الأناقة وروح المغامرة، على منصة إيلي صعب Elie Saab  لربيع 2020. فقد لاحظنا ذلك من خلال لوحة الألوان المعتمدة والتي تراوحت بين الوردي الباهت والأخضر والأصفر؛ إضافةً إلى القصات الواسعة المتنوعة والعصرية. فلاحظنا القفاطين بالكسرات والأخرى المزركشة بالتطريزات، كما وجاء بعضها الآخر بتصميم الكاب الراقي.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات