عجلون: لجنة الصحة والسلامة العامة تنظم سوق الحسبة

تم نشره الخميس 07 أيّار / مايو 2020 12:30 صباحاً
عجلون: لجنة الصحة والسلامة العامة تنظم سوق الحسبة

المدينة نيوز :- نظمت لجنة الصحة والسلامة العامة في عجلون سوق الحسبة منعا للتعديات على الأرصفة وعرض المنتجات أمام ساحة مسجد عجلون.
وقال رئيس اللجنة محافظ عجلون سلمان النجادا إن تنظيم السوق جاء لتسهيل تحرك المارة في الأسواق، بالإضافة إلى إظهار السوق بمنظر حضاري لقربه من مسجد عجلون الأثري.
وأكد النجادا أن فرق الرقابة في اللجنة تتفقد بشكل متواصل سوق الحسبة للتأكد من مدى التزام التجار والباعة وأصحاب البساطات بالأماكن المخصصة لهم وعدم الاعتداء على الشارع العام، مشيرا إلى إزالة عدد من البسطات المخالفة بالتعاون مع عدد من مدراء الأجهزة الأمنية وموظفي بلدية عجلون الكبرى؛ لاعتدائها على الشارع العام ما يعيق حركة مرور المواطنين.
وأشار النجادا إلى تعاون المواطنين والباعة للحفاظ على وسط المدينة ومنع الازدحامات، مشيراً إلى أنه لا تهاون مع المخالفين للشروط الصحية والإجراءات والتعليمات الوقائية والتباعد خلال عملية البيع والشراء.
وأكد رئيس مجلس المحافظة عمر المومني ديمومة عمل اللجنة للحفاظ على البيئة وعدم تراكم النفايات بشكل عشوائي لتنظيم سوق الحسبة بشكل أفضل مما كان عليه، داعيا للمحافظة على هذه الخطوة التي ساهمت في حل الأزمات المرورية وسط المدينة. وثمن أبناء المحافظة هذه الخطوة التي تساهم في حل الأزمة وتحرك المارة بكل سهولة وييسر. --(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى