ثقافة الزرقاء تواصل تقديم برنامجها عبر منصتها الإلكترونية

تم نشره الخميس 07 أيّار / مايو 2020 03:38 مساءً
ثقافة الزرقاء تواصل تقديم برنامجها عبر منصتها الإلكترونية
وزارة الثقافة

المدينة نيوز:-  أطلقت مديرية ثقافة محافظة الزرقاء برنامجا ثقافيا متنوعا، عبر منصتها الإلكترونية الموجودة على صفحة المديرية، منذ بدء شهر رمضان المبارك.
وبينت مديرة الأنشطة بالمديرية، الدكتورة منى سعود، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الخميس، أن المديرية تنظم برامج عن التكيف الاجتماعي وورشة فنية للتعرف على أسس تشكيل الفسيفساء والأدوات المستخدمة وبناء الأشكال تشارك فيها جمعية الهمة والإبداع، وكذلك برنامج الحكواتي الذي يقدمه المخرج جلال رشدي للحديث عن أخلاقيات شهر رمضان المبارك.
كما تواصل تقديم أمسياتها الأدبية بمشاركة الكتاب والنقاد، ومعارض تراثية تقدمها جمعية السامر الأردني لإحياء التراث بالتعاون مع الجمعية النسائية للمحافظة على التراث ومنتدى بني معروف الثقافي، إضافة إلى قراءات شعرية بمصاحبة العزف على آلة الربابة للفنان يونس الزواهرة، ومعرض فن تشكيلي لجمعية المرسم الجوال لوحات بعنوان "كورونا"، ومحاضرة أدبية بعنوان الفن والأدب بعد كورونا.
وأوضحت أن جميع الفعاليات والأنشطة يتم بثها إلكترونيا على صفحة المديرية في تمام الساعة العاشرة مساء، باستثناء المعارض التراثية للمأكولات الشعبية التي تبث في تمام الساعة الخامسة مساء، لافتة إلى أن الاستمرار في عقد الأنشطة والبرامج الثقافية من شأنه تعزيز الثقافة والوعي وتنشيط الحركة الثقافية رغم حظر التجول.



مواضيع ساخنة اخرى