الاتحاد الألماني ينتقد موقف الحكومة من الكأس

تم نشره الخميس 07 أيّار / مايو 2020 03:55 مساءً
الاتحاد الألماني ينتقد موقف الحكومة من الكأس
كأس ألمانيا

المدينة نيوز :سادت حالة من الضبابية والحيرة في الاتحاد الألماني لكرة القدم، إزاء عدم منح السياسيين الضوء الأخضر لاستئناف منافسات الكأس المحلية، رغم السماح بعودة البوندسليجا.

وكشفت مصادر أن قيادة اتحاد الكرة، أجرت محادثات مع سياسيين بارزين ووزراء، بعد أن تقرر أمس الأربعاء استئناف مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية.

وإثر الاجتماع الذي عقدته أمس المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورؤساء حكومات الولايات الألمانية، طولب الاتحاد بتقديم دليل معايير الأمان، سعيا للسماح باستئناف دوري السيدات والكأس ودوري الدرجة الثالثة.

وتخضع المسابقات الثلاث لإدارة الاتحاد الألماني، بينما تدير رابطة الدوري مسابقتي الدرجتين الأولى والثانية، اللتين يُنتظر أن تُستأنف مبارياتهما اعتبارا من 15 أيار/مايو الجاري، بدون جماهير.

وقال راينر كوخ، نائب رئيس الاتحاد الألماني، في تصريحات للتليفزيون البافاري "ما هو غير مفهوم تماما بالنسبة لي، أن يجرى إقصاء كأس ألمانيا (من قرار استئناف المنافسات)".

وشهدت بطولة كأس ألمانيا، وصول حامل اللقب بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن، إلى الدور قبل النهائي، مع فريق الدرجة الرابعة ساربروكن، الذي يبدو أنه يعاني مشكلات معقدة.



مواضيع ساخنة اخرى