اللون الزهري يطغى على موضة ربيع وصيف 2020 من منصات العروض

تم نشره الأحد 10 أيّار / مايو 2020 05:16 مساءً
اللون الزهري يطغى على موضة ربيع وصيف 2020 من منصات العروض
ازياء بالزهري

المدينة نيوز :- تختلف موضة الألوان الرائجة الخاصة بالأزياء والملابس مع تبدل المواسم والفصول. فلكل موسم خطوطه الخاصة بلوحة ألوانه وظلاله، والتي يرسمها المصممون المبدعون لأرقى العلامات التجارية، ويضمنونها في مجموعاتهم على منصات العروض خلال أسابيع الموضة العالمية.

جمبسوت باللون الفوشيا من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

ومثله مثل أي موسم، لربيع وصيف 2020 ألوانه الخاصة التي لاحظنا رواجها على منصات عروض الأزياء، إلا أن اللون الزهري كان الأبرز والأكثر تواجداً في مختلف عواصم الموضة بدايةً من نيويورك، مروراً بلندن وميلان ووصولاً إلى باريس.

سيطر اللون الزهري بمختلف تدرجاته مثل الباستيل Pastel Pink والزهري الباربي Barbie Pink والفوشيا على منصات العروض خلال أسابيع الموضة العالمية ناثراً لمساته السحرية على إطلالات العارضات سواء من خلال الإطلالات الكاجوال أو فساتين السهرة.

ابتعدي في سهراتك لربيع وصيف 2020 عن الإطلالات ذات الألوان الكلاسيكية والتي يعد الأسود أبرزها، وتوجهي نحو الألوان المرحة والمنعشة، والتي يعد اللون الزهري واحداً منها لهذا الموسم.

ظهرت فساتين السهرة الميدي المصممة من قماش الميتاليك الزهري بدرجته الفاتحة الرقيقة على منصة كريستيان سريانو Christian Siriano، فجاءت بتصاميم تحاكي الخيال خاصة بالممتلئات وصاحبات القامة الرفيعة.

كما ولفتتنا تصاميم فساتين السهرة الفاخرة باللون الزهري بدرجة الفوشيا ضمن عروض أزياء أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta ومارك جايكوبس Marc Jacobs من خلال فساتين فاخرة بالكشاكش، والتي من شأنها إضفاء لمسة من الرقي.

اللون الزهري بالطبعات ضمن موضة ربيع وصيف 2020

ظهرت فساتين بطبعات الورود باللون الزهري على منصة إيرديم Erdem من خلال تصاميم موديست مفعمة بالحياة والمرح. اختاريها بأكمام منفوخة لإطلالة أكثر رقياً وجاذبية، أو بالكشاكش لإضفاء لمسة أنثوية بحتة تذكرنا بالزمن الجميل.

أما إذا كنت من عاشقات الفساتين القصيرة لموسم الصيف، فاختاري هذا الفستان القصير باللون الزهري الفوشيا وطبعات الورود الملونة من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera لإطلالة منعشة بأكمام منسدلة وحزام عريض يحدد الخصر. فهذا التصميم مثالي لذوات الأجسام الرفيعة.

اللون الزهري يسيطر على الأزياء الكاجوال ضمن موضة ربيع وصيف 2020

ارتدي اللون الزهري في موسم ربيع وصيف 2020 بنفس الأسلوب الذي ظهرت به عارضة شانيل Chanel من خلال أزياء كاجوال زهرية كاملة بجاكيت وتنورة قصيرة مصممتين من التويد، الخامة التي تعد علامة فارقة للدار الراقية.

كما وظهر اللون الزهري بدرجة الفوشيا على منصة عرض فرساتشي Versace من خلال فستان بتصميم معطف قصير وأكمام منفوخة من خامة ال PVC اللماعة.

 



مواضيع ساخنة اخرى
دراسة إحالة الموظفين للتقاعد لمن بلغت خدماتهم (28) سنة وأكثر .. وثيقة دراسة إحالة الموظفين للتقاعد لمن بلغت خدماتهم (28) سنة وأكثر .. وثيقة
عبيدات : فيروس كورونا يسبب جلطات دماغية و في القلب عبيدات : فيروس كورونا يسبب جلطات دماغية و في القلب
توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه!
رئاسة الوزراء :  لا قرار بفتح قطاعات جديدة في الاردن وربما  يعلن الاربعاء رئاسة الوزراء : لا قرار بفتح قطاعات جديدة في الاردن وربما يعلن الاربعاء
"سائق المفرق" تسبب بنقل عدوى كورونا لأكثر من 100 شخص "سائق المفرق" تسبب بنقل عدوى كورونا لأكثر من 100 شخص
الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا
3 إصابات جديدة بكورونا في الأردن 3 إصابات جديدة بكورونا في الأردن
جمعية المهندسين الوراثيين الأردنية : لقاح أردني لكورونا جمعية المهندسين الوراثيين الأردنية : لقاح أردني لكورونا
العضايلة : المناسبات لا أعتقد ستعود كما السابق .. وعادات الناس ستتغير العضايلة : المناسبات لا أعتقد ستعود كما السابق .. وعادات الناس ستتغير
اردني يشارك و يتأهل في برنامج Britain's Got Talent ... بالفيديو اردني يشارك و يتأهل في برنامج Britain's Got Talent ... بالفيديو
الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا
اعتداء جديد على “الديسي” يوقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال اعتداء جديد على “الديسي” يوقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال
البحث عن ناشر فيديو لمشاجرة في دولة مجاورة على انه بالأردن البحث عن ناشر فيديو لمشاجرة في دولة مجاورة على انه بالأردن
نتائج التحقيق بوفاة طفلة بالزرقاء نتائج التحقيق بوفاة طفلة بالزرقاء
الرزاز : مشهد الطفلة المتوفاة وأبيها المكلوم يدمي القلب الرزاز : مشهد الطفلة المتوفاة وأبيها المكلوم يدمي القلب
وفاة سيدة “تفحما” وإصابة ابنها ورجل دفاع مدني بحريق في مادبا وفاة سيدة “تفحما” وإصابة ابنها ورجل دفاع مدني بحريق في مادبا