دماء على مائدة الإفطار.. سيدة تطعن زوجها حتى الموت بعد تبادلهما الضرب في مصر

تم نشره الإثنين 11 أيّار / مايو 2020 10:12 صباحاً
دماء على مائدة الإفطار.. سيدة تطعن زوجها حتى الموت بعد تبادلهما الضرب في مصر
كلبشات ـ تعبيرية

المدينة نيوز: قررت نيابة مركز قفط حبس ربة منزل على خلفية اتهامها بقتل زوجها بالسكين قبل الإفطار بساعة، بسبب خلافات أسرية والتعدي على بعضهما البعض بالضرب بمدينة قفط 4 أيام على ذمة التحقيقات مع انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة.

أشارت المتهمة خلال محضر الشرطة أنها كانت منذ فترة في منزل والدها، بعد أن أجهضت في حملها، وعقب عودتها لمنزل زوجها بدأ المتهم يعاملها بشكل سيئ بسبب وفاة الجنين مما أثار ذلك غضبها فنشبت مشادة كلامية في البداية بينهما ثم تطورت لاشتباكات بالأيدي قامت على إثرها بطعن زوجها، مما أسفر عن مصرعه في الحال.

وأوضحت التحريات، أن الغيرة الزوجية كانت من دوافع ارتكاب المتهمة لجريمتها، حيث أنها الزوجة الثانية للمجني عليه، ودائمًا ما كانت تحدث مشادات بينهما، خلال الفترة الماضية.

كان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة قفط، بمصرع المدعو «سيد.د» 40 عاما، صاحب مقهى بمنطقة العويضات، بعد إصابته بطعنة نافذة من سكين أدت إلى مصرعه في الحال.

كشفت التحريات برئاسة النقيب محمود عفيفي، رئيس مباحث قفط، والنقيب رامي الطحاوي، معاون أول مباحث قفط، بإشراف اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية أن خلافات نشبت بين المجني عليه وزوجته الثانية، داخل منزلهما فقامت بطعنة بسكين فارق على إثرها الحياة، وتم ضبط المتهمة، وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.



مواضيع ساخنة اخرى