فساتين محتشمة بالتقليمات موضة رمضان 2020 من أهم الماركات العالمية

تم نشره الإثنين 11 أيّار / مايو 2020 04:18 مساءً
فساتين محتشمة بالتقليمات موضة رمضان 2020 من أهم الماركات العالمية
فساتين محتشمة بالتقليمات

المدينة نيوز: إذا كانت هناك قطع أساسية علينا انتقاءها لموسم الربيع؛ فهي الفساتين، سواء كانت طويلة، ميدي، أو حتى قصيرة؛ إذ إنها تضفي الأنوثة على الإطلالة، وتجعل المرأة تشعر براحة مطلقة دون أي تكلّف أو زيادات. فماذا لو كانت تلك الفساتين بالتقليمات لموسم ربيع 2020، والذي تزامن مع شهر رمضان 2020 هذا العام؟

فستان بالتقليمات محتشم بشكل قميص طويل من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo

تعتبر الفساتين بالتقليمات واحدة من أكثر القطع طلباً هذا الموسم، فالتقليمات من أكثر النقشات تناسقاً وتناسباً مع موسم الربيع والصيف، كما أنها تأتي بألوان متنوعة، سواء كانت بالأبيض والأسود، الأبيض والكحلي، أو بألوان مشرقة حيوية.

ولربيع 2020، طرحت الماركات العالمية تصاميم رائعة لفساتين محتشمة بالتقليمات تتناسب وشهر رمضان 2020؛ لترتديها المرأة بثقة وتُشعرها بالراحة المطلقة.

فساتين محتشمة بتقليمات الأبيض والأسود موضة رمضان 2020

فستان بتقليمات الأسود والابيض من ستيلا ماكارتني Stella McCartney

عيشي روح الصيف بكل تفاصيله، في رمضان 2020؛ من خلال إطلالتك بفستان محتشم بتقليمات الأبيض والأسود، تماماً كما رأيناه على منصات العروض.
رصدنا الفساتين بتقليمات الأبيض والأسود على منصة أليكساندر ماكوين Alexander McQueen؛ من خلال تصميم لفستان محتشم واسع بالتقليمات مع حزام محدد للخصر وأكمام منفوخة balloon sleeves مواكبة للموضة.
كما رصدنا فستاناً ميدي بتقليمات الأبيض والأسود، مناسباً جداً لأجواء رمضان 2020 على منصة ستيلا ماكارتني Stella McCartney، وقد نُسق معه معطف أسود ربيعي ناعم؛ لإطلالة أكثر أناقة.
إذا كان الفستان بالتقليمات الذي اخترتِه بدون أكمام، نسقي فوقه في شهر رمضان معطفاً أو شالاً طويلاً؛ لتغطي كتفيكِ؛ من أجل إطلالة محتشمة.

فستان بالتقليمات الأفقية من مارك جايكوبس Marc Jacobs

لم تظهر على منصات العروض التقليمات بالألوان الكلاسيكية فقط، إنما طغت عليها أيضاً الفساتين بالتقليمات الملونة بألوان حيوية ربيعية. وقد لفتتنا موضة التقليمات بأسلوب جديد محبوك على منصة شانيل Chanel؛ من خلال فستان محتشم بتقليمات أفقية ناعمة.
كما أعجبنا الفستان بالتقليمات الحمراء والفوشيا والسوداء المحتشم؛ من خلال أسلوبه المشابه للتونيك الموديست ضمن عرض إرديم Erdem.
ولفتنا أيضاً فستان بالتقليمات الملونة الأفقية العريضة من مارك جايكوبس Marc Jacobs بألوان صيفية عصرية تجمع بين الأصفر والأزرق.
نسقي الفساتين بالتقليمات الملونة في ربيع 2020 مع إكسسوارات بألوان حيادية سادة، وابتعدي عن المزج بين مختلف النقشات؛ لتفادي الظهور بإطلالة مبالغ فيها.
كذلك فإننا ننصح الممتلئات، اللاتي يردن اتباع صيحة الفساتين بالتقليمات، أن يبتعدن عن الفساتين ذات التقليمات الأفقية، واختيار تلك بالتقليمات الطولية؛ تفادياً للظهور بحجم أكبر.

 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات