أورانج تدعم مبادرة رقم الخير لمرضى مركز الحسين للسرطان

تم نشره الثلاثاء 12 أيّار / مايو 2020 03:22 مساءً
أورانج تدعم مبادرة رقم الخير لمرضى مركز الحسين للسرطان
شركة اورانج

المدينة نيوز:- دعمت أورانج الأردن المبادرة السنوية لمؤسسة الحسين للسرطان "رقم الخير"، ضمن حملة "زكاتكم حياتي" للراغبين في مد يد العون للمرضى الأقل حظاً في المركز.

ويأتي الدعم من خلال استقبال استفسارات المواطنين المتعلقة بالتبرع لمرضى السرطان عبر الرقم المخصص للحملة، وذلك في إطار مبادرات الشركة الرمضانية التي تجسد من خلالها قيم التكافل والعطاء. وحرصت أورانج الأردن على دعم هذه المبادرة للعام الرابع على التوالي ضمن شراكتها المتينة مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، بالتزامن مع تبعات أزمة كورونا التي أثرت بشكل كبير على شريحة واسعة من المجتمع الأردني.
ويتمثّل الدعم في تمكين استقبال المكالمات على "رقم الخير" للرد على الاستفسارات المتعلقة بالحملة وتسهيل عملية التبرع من أجل هذا الهدف الإنساني، وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً خلال أيام الدوام الرسمي، ومن الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً يومي الجمعة والسبت، طيلة شهر رمضان الفضيل وعطلة عيد الفطر السعيد.
وتضمن هذا الدعم كذلك إرسال مليون رسالة قصيرة مجانية لمشتركي أورانج خلال أزمة كورونا. وأكدت أورانج الأردن أنها كشركة عالمية تعمل بروح محلية أخذت على عاتقها تعزيز مفاهيم التضامن الاجتماعي ونشر روح الخير والتعاون عبر تقديم مختلف أشكال الدعم لخدمة المجتمع المحلي من خلال مجموعة من المبادرات، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية ودورها كمزود مسؤول لخدمات اتصالات وحلول تكنولوجية متكاملة في المملكة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى