ماهلاغا جابري تنشر صورتها مع والدتها.. هل تشبهها؟"شاهد"

تم نشره الخميس 14 أيّار / مايو 2020 02:35 مساءً
ماهلاغا جابري تنشر صورتها مع والدتها.. هل تشبهها؟"شاهد"
ماهلاغا جابري

المدينة نيوز: يحتفل العالم العربي بيوم الأم يوم 21 مارس من كل عام، إلا أنه في عدد من الدول الغربية فيكون الاحتفال بيوم الأم في أيام مختلفة من شهر مايو.

ويوم الأحد الماضي نشر عدد من المشاهير في تركيا والعالم، صورا تجمعهم بأمهاتهم احتفالا بهذه المناسبة، من بينهم المصنفة كأجمل امرأة في العالم عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري.
وتفاعل الجمهور مع الصورة خاصة أنها كشفت عن جمال والدتها ورشاقتها، وظهرت ماهلاغا مرتدية بنطلون جينز وبلوزة دون أكتاف من اللون الأسود مزركشة بالورود، فيما تألقت والدتها إلى جانبها بالهوت شورت وبلوزة بيضاء.
وعبر عدد من المتابعين عن إعجابهم الشديد بجمال الأم، مؤكدين أنها بدت كأنها صديقتها وليست والدتها، فيما قال البعض إن جمال الأم مختلف عن الابنة إلا أنهما تمتلكان جاذبية ملفتة.
يُشار إلى أن عارضة الأزياء الإيرانية كانت قد تألقت بداية الحجر الصحي عن طريق نشرها عدداً من مقاطع الفيديو عبر حسابها في تيك توك، استعرضت فيه رشاقتها وجسدها.
كما نشرت جابري مؤخرًا صوراً جريئة جدًا لها من على سريرها ظهرت فيهم بإطلالة شبه عارية، خلال الحجر المنزلي وعبر الجمهور عن صدمتهم لظهورها بهذه الصور الجريئة جدًا، معتبرين أن الحجر الصحي أثر على بعض المشاهير بشكل سلبي.



مواضيع ساخنة اخرى