مدرب ليفركوزن غير منزعج من كورونا

تم نشره الخميس 14 أيّار / مايو 2020 03:26 مساءً
مدرب ليفركوزن غير منزعج من كورونا
بيتر بوس

المدينة نيوز: قال بيتر بوس مدرب باير ليفركوزن، إنه لم يكن سعيدا تماما بما قام به من خطوات خلال الاستعداد لاستئناف مباريات البطولة مطلع الأسبوع المقبل، لكنه على ثقة بأن الإجراءات الوقائية التي اتخذت لتجنب العدوى بفيروس كورونا، ستكون ناجحة.

وسيبدأ ليفركوزن صاحب المركز الخامس والساعي لضمان مكان في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مسيرته نحو إكمال الموسم المحلي، بمواجهة خارج أرضه أمام فيردر بريمن، الإثنين المقبل بعد توقف الدوري لمدة شهرين بسبب الأزمة الصحية العالمية.

وتطلب الإعداد لاستئناف مباريات الدوري الألماني الكثير من الإجراءات الصحية، لتجنب انتشار العدوى وهو ما أزعج المدرب الهولندي في بعض الأحيان.

وقال بوس في مقابلة عبر الفيديو مع قناة تلفزيونية هولندية "نحن في حجر صحي لمدة أسبوع الآن".

وتابع "في الحافلة وفي الطريق إلى الفندق كانت هناك شاشة كبيرة خلف السائق، الأمور بدت غريبة جدا ولم تكن مريحة بالتأكيد".

وأضاف "من الصعب الحديث عما ينتظرنا وكيف سنتصرف. لكني على ثقة (بنجاح الجهود)".

وأكد المدرب أنه يتطلع لعودة النشاط الكروي ولا يشعر بقلق على صحته الشخصية رغم أنه يعاني من الحساسية.

وقال عن ذلك "الكل خضع للفحص صباح الثلاثاء وللمرة الرابعة، ولحسن الحظ النتائج كلها جاءت سلبية، الإجراءات الصحية جيدة للغاية لدرجة جعلتني أشعر بالاطمئنان على سلامتي تماما".

وأكمل "الأمور يمكن أن تسير في الاتجاه الخطأ أيضا والكل يدرك ذلك. لكن الدوري الألماني لا يمكنه تحمل مثل هذه الانتكاسات ولهذا السبب طلبوا منا الالتزام التام بالإجراءات الصحية".

لكن المدرب عبر عن قلقه فيما يتصل باللياقة البدنية للاعبي فريقه قائلا "لم نصل بعد للمستوى الأفضل. وتبين لنا هذا من خلال المباريات التدريبية التي لعبناها.. في ملعبنا من أجل أن يعتاد اللاعبون على الأجواء المتوقعة مستقبلا."

وسيتعين أيضا على بوش ارتداء كمامة خلال توجيه لاعبيه في المباريات، وهو ما قد يسبب له بعض الإزعاج. كوورة



مواضيع ساخنة اخرى