رجال الاعمال الاردنيين والعرب : القضية الفلسطينية بقمة أولويات القيادة الهاشمية

تم نشره الجمعة 15 أيّار / مايو 2020 11:45 مساءً
رجال الاعمال الاردنيين والعرب : القضية الفلسطينية بقمة أولويات القيادة الهاشمية
علم فلسطين

المدينة نيو :-  اكدت جمعية رجال الأعمال الأردنيين واتحاد رجال الأعمال العرب دعمهما وتأييدهما لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الحازمة ضد أية تسويات سياسية على حساب مصلحة وحقوق الشعب الفلسطيني.
واشارا في بيان مشترك اليوم الجمعة الى ان مواقف جلالته كانت على الدوام مساندة وبشكل كامل للقضية الفلسطينية، مؤكدين بأن القضية الفلسطينية ستبقى على الدوام في قمة أولويات القيادة الهاشمية الحكيمة والتي تدعو دوماً إلى السلام والحفاظ على المقدسات الدينية من المساس.
وأكد رئيس الجمعية والاتحاد حمدي الطباع، أن مقابلة جلالة الملك مع مجلة " دير شبيغل" الألمانية حملت بطياتها إصرار جلالته الكبير على الحفاظ على الوحدة العربية وتحقيق حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة.
واوضح، ان موقف جلالة الملك الحازم تجاه أية محاولات لتصفية القضية الفلسطينية لصالح دولة الإحتلال الإسرائيلي يجعلنا فخورين بدور الأردن وقيادته الهاشمية في الدفاع عن القضية الفلسطينية ومنذ عهد الإمارة إلى يومنا هذا ما تزال القضية الفلسطينية الأولوية الأولى في أجندة الأردن السياسية في ظل القيادة الهاشمية التي دافعت وبكل قوة عن المقدسات الإسلامية والمسيحية.
وأشار الطباع إلى أن مجتمع الأعمال العربي سيقف في وجه أية تسويات بالمنطقة على حساب الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وبمقدمتها حق العودة واللاجئين والعيش بسلام على أرضه التاريخية وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدا أن أي تأييد لقرار التطبيع مع إسرائيل من أي جهة أو شخص لا يمثلنا، حيث أن أصحاب الأقلام المأجورة المتواطئة ضد مصلحة الشعب الفلسطيني لا نستمع إليها ولا نهتم بها".
واكد ان مجتمع الأعمال الأردني والعربي لن يلتفت لوسائل التطبيع والشائعات التي ينادي بها البعض من وطننا العربي، مشدداً على أن الحقيقة الوحيدة الراسخة هي أن جميع الدول العربية دون إستثناء هم من أنصار القضية الفلسطينية وفخورين بذلك.
ولفت الطباع الى ان مرور 72 عاماً على ذكرى النكبة التي تمكن من خلالها الإحتلال الصهيوني من السيطرة على معظم الأراضي الفلسطينية، فرصة لنؤكد من خلالها للمجتمع الدولي تمسك الأردن بالثوابت الوطنية الفلسطينية وفي حقه في تحديد مصيره وإنهاء الإستغلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية.
وأكد الطباع، أن جمعية رجال الأعمال الأردنيين كأحد الممثلين للقطاع الخاص الأردني واتحاد رجال الأعمال العرب كأحد مؤسسات العمل العربي المشترك تقف على الدوام خلف القيادة الهاشمية في الدفاع عن القضية الفلسطينية التي ومنذ تسلم جلالته لسلطاته الدستورية وهو يسير على خطى القيادة الهاشمية في الحفاظ على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
“هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن
توقيف احمد عويدي العبادي توقيف احمد عويدي العبادي
توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي " توجه لإلغاء " الزوجي " والفردي "
وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا وزارة العمل تطلق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا
الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر الرزاز : نحن على أبواب الانفراج .. وكل مر سيمر
شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار شركات الحج والعمرة : الأزمة ادخلتنا في حالة احتضار
الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها الحكومة : إجراءات مشددة في حال تسجيل إصابات يصعب السيطرة عليها
ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها ابو غزالة : التعليم في الاردن مثل الكُتاب ولا أملك مليارات و لا احب امتلاكها
مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبياً
الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات الحكومة : عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدّي إلى تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات
الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا الاردن يسجل 7 اصابات بفايروس كورونا
النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد النصيرات : يجب أن أحبَلَ وألِد
بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين  في الحكومة بالاسماء ترفيعات واحالات للتقاعد لموظفين في الحكومة
الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد الداخلية : دوريات شرطة راجلة امام المساجد
أسماء  ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة أسماء ..المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة
مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف مغردون يطالبون الرزاز ببلاغ حكومي يخفض ايجارات المنازل والمحلات الى النصف