رد فعل أشرف بن شرقي لحظة ظهور رامز جلال .. شاهد

تم نشره السبت 16 أيّار / مايو 2020 08:56 مساءً
رد فعل أشرف بن شرقي لحظة ظهور رامز جلال .. شاهد
اشرف بن شرقي

المدينة نيوز :- استضاف الفنان رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" على قناة MBC مصر لاعب نادي الزمالك أشرف بن شرقي، "ابن مكناس مرعب الحراس"، كما وصفه مقدم البرنامج.

وقال رامز جلال في مقدمة الحلقة إن استضافة أشرف بن شرقي تأتي في إطار سعي البرنامج لتوحيد الشعوب، وهو من جهة أخرى صيد ثمين، صحح المسار في القلعة البيضاء، رغم أن ذلك ضد مصلحته كأهلاوي صميم.

وخلال فقرة الصور، عرضت المذيعة أروى على أشرف بن شرقي صورة الفنان عمرو دياب، ثم صورة الفنانة رانيا يوسف، وأخيرا صورة رامز جلال فكان تعليقه التلقائي "يا نهار أسود"، مضيفا أن برامج الكاميرا الخفية التي يقدمها صعبة جدا، قبل أن يفاجأ بظهور رامز، ويتحول النهار من أسود إلى أزرق، لون شعر رامز في هذا الموسم من البرنامج.

واستغل رامز جلال فرصة تقييد حركة أشرف بن شرقي على "كرسي الحقيقة" وعاتبه على مباراة الأهلي والوداد، قبل أن يشير بقلب الكرسي ويلتقط معه السيلفي الشهير، وهو ما دفع أشرف بن شرقي لتوعده بالضعف من أي شيء يحدث له في الحلقة.

وحاول رامز أن يحصل على تعهد من أشرف بن شرقي بأن يتعلل بإصابة ولا يشارك في مباراته القادمة أمام الأهلي، لكن بن شرقي أظهر درجة كبيرة من الصلابة ولم يستجب لطلب رامز جلال.



مواضيع ساخنة اخرى