السفير الفلسطيني يثمن مواقف الملك تجاه القضية الفلسطينية

تم نشره السبت 16 أيّار / مايو 2020 10:32 مساءً
السفير الفلسطيني يثمن مواقف الملك تجاه القضية الفلسطينية
السفير الفلسطيني في الاردن عطاالله خيري

المدينة نيوز :-  ثمن السفير الفلسطيني في الاردن عطاالله خيري عاليا مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني التي جدد تأكيدها في المقابلة الصحفية التي اجرتها مع جلالته صحيفة دير شبيغل الالمانية والتي اعلن فيها رفضه المطلق لقيام اسرائيل بضم اي جزء من الاراضي الفلسطينية المحتلة وخاصة غور الاردن وشمال البحر الميت.
واكد خيري في تصريح صحفي اليوم السبت ان مواقف جلالة الملك التي اكد عليها خلال المقابلة، تعبر عن حكمة وشجاعة القائد العربي الهاشمي في وقت عزّت فيه الرجال والقيادات عن صلابة الابطال في مواجهة التحديات والصعاب في سبيل دعم الحقوق الثابتة والمشروعة للشعب الفلسطيني والامة العربية.
وقال السفير إن تصريحات جلالة الملك اعادت للامة العربية اعتبارات كثيرة ورفعت معنويات شعوبها، وصدمت العدو المحتل واربكت سياسييه وقادته وافشلت استعجالهم في تنفيذ مخططاتهم ومشاريعهم التوسعية.
وشدد خيري على ان الشعب الفلسطيني وقيادته يقدرون ويثمنون عاليا مواقف وتصريحات جلالته المشرفة والمساندة دون سقف ودون حدود للشعب الفلسطيني وحقوقه الثابتة والمشروعة.
ودعا السفير الفلسطيني جميع القادة والزعماء الاشقاء العرب والمسلمين للوقوف صفا واحدا إلى جانب جلالته واعلان تأييدهم الكامل لمواقفه الشجاعة والحكيمة ازاء القضية الفلسطينية وتصديه للسياسات والممارسات الاسرائيلية الاحتلالية والعنصرية وخاصة سياسة الضم والتهجير القسري لشعبنا الفلسطيني.
وقال خيري إن القيادة الفلسطينية على تواصل دائم مع جلالة الملك والحكومة الاردنية الشقيقة، وان التنسيق مستمر في جميع القضايا والتحركات السياسية والدبلوماسية والقانونية على الصعد العربية والاقليمية والدولية كافة.
واشاد السفير الفلسطيني بالجهود الجبارة التي تبذلها وزارة الخارجية وشؤون المغتربين على المستوى الدولي والعربي لمواجهة سياسات الضم الاسرائيلية في الاراضي الفلسطينية المحتلة والنجاحات التي تتحقق في هذا الاتجاه.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
العايد يعلن عدداً من الإجراءات والقرارات التخفيفية في ضوء تحسّن الوضع الوبائي العايد يعلن عدداً من الإجراءات والقرارات التخفيفية في ضوء تحسّن الوضع الوبائي
القطامين: برنامج لكشف مصابي كورونا العاملين دون إفصاح القطامين: برنامج لكشف مصابي كورونا العاملين دون إفصاح
العلي تعلن إعادة فتح قطاعات (تفاصيل) العلي تعلن إعادة فتح قطاعات (تفاصيل)
تفاصيل العودة الى المدارس للفصل الثاني تفاصيل العودة الى المدارس للفصل الثاني
عبيدات: لا زلنا في قلب المعركة .. والوباء يهدد المجتمع عبيدات: لا زلنا في قلب المعركة .. والوباء يهدد المجتمع
وقف العمل بمنصة القادمين إلى الأردن جوّا وقف العمل بمنصة القادمين إلى الأردن جوّا
العايد : يبقى العمل بساعات الحظر الليلي المعمول بها حاليا العايد : يبقى العمل بساعات الحظر الليلي المعمول بها حاليا
للأردنيين ... هام لمستخدمي واتساب للأردنيين ... هام لمستخدمي واتساب
الخصاونة يرد على ملاحظات النواب حول البيان الوزاري ... القرارات الحكومية الجديدة الخصاونة يرد على ملاحظات النواب حول البيان الوزاري ... القرارات الحكومية الجديدة
بالاسماء : مانحو وحاجبو الثقة عن حكومة الخصاونة بالاسماء : مانحو وحاجبو الثقة عن حكومة الخصاونة
5 سنوات سجن لمحاسِبة وتغريمها 114 ألف دينار 5 سنوات سجن لمحاسِبة وتغريمها 114 ألف دينار
المصدر المفتوح تنصح بالتحول عن واتس أب لتطبيقات تحترم الخصوصية المصدر المفتوح تنصح بالتحول عن واتس أب لتطبيقات تحترم الخصوصية
مصدر :  نسبة إصابة طلبة الصفوف الثلاثة الأولى بكورونا في المنزل أعلى من المدارس مصدر : نسبة إصابة طلبة الصفوف الثلاثة الأولى بكورونا في المنزل أعلى من المدارس
الملك يوجه الحكومة إلى فتح المدارس والقطاعات بطريقة مدروسة الملك يوجه الحكومة إلى فتح المدارس والقطاعات بطريقة مدروسة
عبيدات : فتح القطاعات مرتبط بالالتزام والإقبال على المطعوم عبيدات : فتح القطاعات مرتبط بالالتزام والإقبال على المطعوم
احالة عدد من كبار ضباط الأمن العام الى التقاعد .. اسماء احالة عدد من كبار ضباط الأمن العام الى التقاعد .. اسماء