هل أجور ضحايا "رامز مجنون رسمي" المتداولة صحيحة؟ (فيديو)

تم نشره الإثنين 18 أيّار / مايو 2020 10:01 صباحاً
هل أجور ضحايا "رامز مجنون رسمي" المتداولة صحيحة؟ (فيديو)
رامز مجنون رسمي

المدينة نيوز: تبقى أجور المشاهير المشاركين في برامج مقالب الفنان رامز جلال في كل عام الشغل الشاغل للجمهور، وسط حالة من التكتم التي ترفض إدارة برامج رامز الحديث عنها إضافة إلى الفنانين المشاركين فيها، لتظهر الكثير من الشائعات حول المبالغ التي يتقاضاها ضحايا جلال وسط حالة من الجدل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال عرض برنامج "رامز مجنون رسمي" هذا العام، تداول الجمهور قائمة تتضمن أسماء الفنانين والرياضيين الذين حلوا ضيوفا على البرنامج، والأجور التي حصلوا عليها، لكن أرقامها كانت ما بين مصدق ومُشكك فيها من قبل المتابعين.

وأظهرت القائمة المنتشرة بكثرة حصول لاعب نادي الزمالك طارق حامد على مبلغ 50 ألف دولار، و(25 ألف دولار) للفنانة أمينة خليل، وحارس نادي الأهلي محمد الشناوي (45 ألف دولار)، والفنانة غادة عادل (30 ألف دولار)، واللاعب التونسي علي معلول (45 ألف دولار).

وبينت القائمة أيضًا أن الراقصة فيفي عبده نالت (22 ألف دولار)، اللاعب محمد كهربا (46 ألف دولار)، والفنانة ياسمين صبري (35 ألف دولار)، الفنانة حمدي المرغني (26 ألف دولار)، والفنانة هنا الزاهد (25 ألف دولار)، الفنان باسم ياخور (28 ألف دولار)، والفنانة بدرية طلبة (22 ألف دولار)، والفنان عبدالله بالخير (30 ألف دولار)، الفنانة ياسمين رئيس (27 ألف دولار)، المطرب الشعبي حسن شاكوش (15 ألف دولار)، والفنانة بوسي (18 ألف دولار)، والمغني الشعبي حمو بيكا (15 ألف دولار)، والفنانة ريهام عبد الغفور (22 ألف دولار)، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة (18 ألف دولار)، والفنانة نبيلة عبيد (20 ألف دولار)، والفنانة بسمة (23 ألف دولار)، والفنانة أروى جودة (20 ألف دولار)، والفنان محيي إسماعيل (18 ألف دولار).

ولم تكن هذه القائمة هي الوحيدة المتداولة وإن كانت الأكثر انتشارًا بين الجمهور، بل شهدت قوائم أخرى أرقاما مختلفة لبعض الفنانين ومتشابهة لآخرين، لكن الفنان الوحيد الذي لم يظهر أجره في القوائم هو النجم السعودي حسن عسيري.

وكانت الفنانة سوزان نجم الدين هي الوحيدة التي كشفت عن أجرها وقالت إنها تقاضت أكثر من 50 ألف دولار، لكن الكثير من المتابعين شكك في هذا الرقم، وقالوا بأنه مبالغ فيه بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها القنوات الفضائية بينها MBC التي تنتج البرنامج.

وأوضح متابعون أن مصدر الوثائق غير واضح وأن إدارة MBC لم تعلن عن أية معلومات حول الأجور، في الوقت الذي لم يسبق للقائمين على البرنامج أيضًا أن كشفوا أجور ضحايا رامز جلال.

واعتبر البعض أن قيمة الأجور المتداولة غير صحيحة في ظل الظروف الصعبة بسبب فيروس كورونا، مشيرين إلى أن إدارة MBC اتبعت إجراءات بحق الكثير من موظفيها بسبب كورونا كغيرها من المحطات الفضائية.

وبينوا أن أجور الفنانين المشاركين في برامج رامز جلال عادة ما تظهر في كل موسم يعرض فيه البرنامج لكن يتضح في النهاية أنها مفبركة وغير صحيحة، لذلك فإن المبالغ التي تم نشرها على السوشال ميديا المتعلقة ببرنامج "رامز مجنون رسمي" غير دقيقة جدًا هي الأخرى، ويُتوقع أن يتم نفيها إن كان من قبل إدارة البرنامج أو حتى رامز جلال إن تم توجيه هذا الموضوع لهم في التصريحات الإعلامية التي قد يظهروا فيها خلال الفترة المقبلة.

في مقابل ذلك أشار العديد من المتابعين إلى أن هذه الأرقام منطقية لكي تكون أجورًا للفنانين والمشاهير، لأنهم يحققون للبرنامج نجاحًا وشهرة واسعة، وبسببهم يحصد في كل موسم المركز الأول في نسبة المتابعة بين عشرات البرامج والمسلسلات الدرامية المعروضة في شهر رمضان.



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة أردنيين بظروف غامضة في قبرص التركية وفاة أردنيين بظروف غامضة في قبرص التركية
انخفاض اسعار الذهب في الاردن انخفاض اسعار الذهب في الاردن
العضايلة : إذا سجل أكثر من 10 إصابات على مدى أسبوع سنعود للحظر العضايلة : إذا سجل أكثر من 10 إصابات على مدى أسبوع سنعود للحظر
استقبال 390 أردنيا قادمين بحرا من مصر السبت استقبال 390 أردنيا قادمين بحرا من مصر السبت
جابر : هكذا سيكون السفر من والى الاردن في المرحلة القادمة جابر : هكذا سيكون السفر من والى الاردن في المرحلة القادمة
البطاينة: سأكون بالمرصاد لمن يتجرأ على حقوق الأردنيين البطاينة: سأكون بالمرصاد لمن يتجرأ على حقوق الأردنيين
العضايلة : المرحلة المقبلة ستشمل فتح المدارس والجامعات العضايلة : المرحلة المقبلة ستشمل فتح المدارس والجامعات
مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء
8 اصابات جديدة بفيروس كورونا و 5 حالات شفاء في الأردن 8 اصابات جديدة بفيروس كورونا و 5 حالات شفاء في الأردن
وزير الصحة : معايير السفر في المرحلة المقبلة ستكون حسب تشابه الوضع الوبائي وزير الصحة : معايير السفر في المرحلة المقبلة ستكون حسب تشابه الوضع الوبائي
المجلس القضائي ينفي وجود 44 حدثا في دور الاحداث لمخالفتهم اوامر الدفاع المجلس القضائي ينفي وجود 44 حدثا في دور الاحداث لمخالفتهم اوامر الدفاع
تفاصيل مصفوفة التعامل مع كورونا تفاصيل مصفوفة التعامل مع كورونا
السماح بالتجمعات الاجتماعية  لغاية 20 شخصا السماح بالتجمعات الاجتماعية لغاية 20 شخصا
القطاعات والانشطة التي ستستمر بالتوقف في ظل كورونا القطاعات والانشطة التي ستستمر بالتوقف في ظل كورونا
فتح المساجد والحضانات والمطاعم والفنادق الأسبوع المقبل فتح المساجد والحضانات والمطاعم والفنادق الأسبوع المقبل
فتح المساجد والكنائس لكل الصلاوات السبت المقبل فتح المساجد والكنائس لكل الصلاوات السبت المقبل