كيف تستخدم تطبيق مايكروسوفت أوفيس الجديد بهاتفك؟

تم نشره الإثنين 18 أيّار / مايو 2020 01:48 مساءً
كيف تستخدم تطبيق مايكروسوفت أوفيس الجديد بهاتفك؟
مايكروسوفت

المدينة نيوز: يوفر تطبيق Microsoft Office الجديد من مايكروسوفت لنظامي التشغيل iOS وأندرويد العديد من الميزات مثل: تكامل تطبيق Office Lens لمسح المستندات ضوئيًا، وخيارًا لتوقيع ملفات PDF في جهازك، وميزة لتحويل الصور والمستندات إلى ملفات PDF، واستخراج النصوص والجداول من صورة محددة.

وجمعت الشركة بين تطبيقات Word و Excel و PowerPoint في تطبيق واحد بسيط، مما يوفر لك ميزات جديدة تمكنك من إنشاء المحتوى، وإنجاز المهام بسهولة.

 

إليك كيفية استخدام تطبيق مايكروسوفت Office الجديد في آيفون وأندرويد:
بالنسبة لمستخدمي أجهزة آبل فإن التطبيق متاح فقط لمستخدمي آيفون، حيث لا يوجد إصدار مخصص لجهاز آيباد الآن، أما مستخدمي أجهزة أندرويد فيمكنهم تشغيل التطبيق على أي هاتف أو جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد.
• قم بتنزيل التطبيق، وهو متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي، ولمستخدمي آيفون في آب ستور.
• بمجرد تشغيل التطبيق للمرة الأولى، سيُطلب منك ربط حسابك، انقر على الرابط، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب مايكروسوفت الخاص بك.
• بعد تسجيل الدخول، سيقوم التطبيق بعرض ملفات Office المستخدمة حديثًا، اسحب لأسفل الشاشة لرؤية أسماء الملفات القديمة، أو اضغط على الملف الذي ترغب في عرضه، ويمكنك الضغط على السهم الأيسر في الأعلى للعودة إلى الشاشة الرئيسية.


• لإدارة ملف معين، انقر على الملف، ويمكن لمستخدمي آيفون مشاركة الملف عبر رابط أو إرسال دعوة إلى جهة اتصال معينة، وتثبيت الملف في الأعلى وإزالته وفتحه في OneDrive، وإعادة تسميته، ونقله، وحذفه، وعرض خصائصه، أما مستخدمي أندرويد فيمكنهم مشاركة الملف وإزالته من القائمة وكذلك عرض خصائصه.

• للبحث عن الملفات التي لا تظهر في القائمة الأخيرة، انقر على رمز المجلد الموجود أعلى الشاشة، حيث يمكنك البحث عن الملفات المخزنة في هاتفك أو في OneDrive، كما يمكنك الضغط على الرابط لإضافة أي خدمة تخزين سحابي تريدها.

• لإنشاء مستند أو ملف جديد، انقر على علامة (+) في الأسفل، ثم حدد رمز المستندات، في الشاشة التالية، وانقر على رمز نوع المستند الذي ترغب في إنشائه.
• اضغط على أيقونة Actions في أسفل الشاشة لتنفيذ العديد من الإجراءات مثل: نقل الملفات، حيث يمكنك إرسال الملفات أو استقبالها بين الهاتف والحاسوب عبر موقع File Transfer التابع لمايكروسوفت، كما يمكنك أيضًا مشاركة الملفات مع الأجهزة القريبة الأخرى.

• لاستخراج نص محدد من صورة اضغط على خيار Image To Text حيث يتيح لك استخراج النصوص من الصور الفوتوغرافية أو أي صورة أخرى في الهاتف.
• بينما خيار Image To Table يتيح لك استخراج جدول أرقام أو بيانات أخرى من صورة واستيراده إلى تطبيق Excel.
• في قسم PDF، يمكنك تحويل أي صورة أو مستند مُسح بكاميرا الهاتف إلى تنسيق PDF وحفظه في الهاتف.



مواضيع ساخنة اخرى
متطلبات الدخول الى الاردن في ظل جائحة كورونا متطلبات الدخول الى الاردن في ظل جائحة كورونا
رفع مخالفة الافراد المخالفين لـ 500 دينار و المنشآت 2000 دينار رفع مخالفة الافراد المخالفين لـ 500 دينار و المنشآت 2000 دينار
نص امري الدفاع  19 و 20 نص امري الدفاع 19 و 20
العوايشة : "على وشك" إنهاء فارضي الإتاوات  ولن يصبح عالم البلطجة هو المسيطر العوايشة : "على وشك" إنهاء فارضي الإتاوات ولن يصبح عالم البلطجة هو المسيطر
اصابة طالبة خلال حريق باحد مختبرات جامعة العلوم والتكنولوجيا اصابة طالبة خلال حريق باحد مختبرات جامعة العلوم والتكنولوجيا
ضبط الشخص الذي ادعت فتاة تحرشه بها داخل حافلة عمومية ضبط الشخص الذي ادعت فتاة تحرشه بها داخل حافلة عمومية
العضايلة يشكر الاردنيين .. تغريدة العضايلة يشكر الاردنيين .. تغريدة
مدير الامن الوقائي السابق زهدي جانبك يروي قصة الخاوات في النوادي الليلية مدير الامن الوقائي السابق زهدي جانبك يروي قصة الخاوات في النوادي الليلية
التربية : تعميم دليل العودة للمدارس التربية : تعميم دليل العودة للمدارس
القبض على ١٤٢ شخصاً مطلوباً  في ثالث أيام الحملات الأمنية .. بالصور القبض على ١٤٢ شخصاً مطلوباً في ثالث أيام الحملات الأمنية .. بالصور
صور : العثور على تمثال اثري قرب الساحة الهاشمية في عمان صور : العثور على تمثال اثري قرب الساحة الهاشمية في عمان
القبض على الملقب روكس " نقيب اصحاب السوابق " القبض على الملقب روكس " نقيب اصحاب السوابق "
الملك: اتخاذ أشد الإجراءات القانونية لحماية المجتمع من وقوع الجرائم الملك: اتخاذ أشد الإجراءات القانونية لحماية المجتمع من وقوع الجرائم
الزرقاء  : مجهولان يحرقان مركبة الزرقاء : مجهولان يحرقان مركبة
مدير الخدمات الطبية يكشف تفاصيل حالة فتى الزرقاء مدير الخدمات الطبية يكشف تفاصيل حالة فتى الزرقاء
الهواري : الأردنيون يسيرون بخطى واثقة نحو الإغلاق الشامل الهواري : الأردنيون يسيرون بخطى واثقة نحو الإغلاق الشامل
إنترفاكس: انفجار على متن ناقلة نفط في مضيق كيرتش الذي يصل روسيا بالقرم