عساف يدعو لإبراز المظاهر الاحتفالية بعيد الاستقلال

تم نشره الثلاثاء 19 أيّار / مايو 2020 09:20 مساءً
عساف يدعو لإبراز المظاهر الاحتفالية بعيد الاستقلال
علم الاردن

المدينة نيوز :- دعا محافظ الزرقاء حجازي عساف الى إبراز المظاهر الاحتفالية بمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للمملكة، وذلك برفع العلم الأردني في كافة الميادين والشوارع وعلى أسطح المنازل والمؤسسات والمقرات والجمعيات الخيرية والمؤسسات والأحزاب.
وأكد عساف خلال اجتماع اليوم الثلاثاء في مبنى المحافظة، لمناقشة خصص لمناقشة كيفية الاحتفال عيد الاستقلال أهمية تعزيز الإجراءات المتعلقة برفع العلم الأردني من خلال البلديات والغرف التجارية وكافة المؤسسات احتفاء بهذه المناسبة.
وأوعز عساف خلال اجتماع اليوم الثلاثاء في مبنى المحافظة بتشكيل لجنة برئاسة نائبه وعضوية ممثلين عن الجهات ذات العلاقة لغايات وضع خطة عمل شاملة لتوزيع الأعلام ضمن مناطق المحافظة، مؤكدا ضرورة قيام الحكام الإداريين في مناطقهم بعقد الاجتماعات اللازمة واتخاذ الإجراءات لتعميم هذه الفكرة ضمن اختصاصاتهم .
وقال، "ان الأردنيين يحتفلون هذا العام بعيد الاستقلال بالتزامن مع الجهود التي يقوم بها الأردن في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، لافتا الى مشاعر الفخر بالأردن العزيز وقائده الهاشمي جلالة الملك عبد الله الثاني الذي يواصل الليل بالنهار ويتابع كل التفاصيل المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا على مستوى الأردن" .
وأشاد بحرفية تعامل الجهات الأمنية والصحية وكذلك البلديات في إطار الإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا.
من جهته قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني "ان هناك كادراً فنيا لتركيب الأعلام في كافة المناطق والميادين والشوارع العامة"، مؤكدا أهمية دعوة القطاع الخاص للمساهمة في توفير الأعلام.
وقال رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات "ان العلم الأردني هو فخر للأردنيين كافة وهو رمز للاستقلال والسيادة الوطنية، مشيرا الى أن عيد الاستقلال يتزامن هذا العام مع الظروف الحالية التي يواجهها العالم بأسره والمتعلقة بمكافحة فيروس كورونا".
وأكد عليمات أن هناك حالة من الرضا التام من قبل المواطنين للجهود التي قامت بها الدولة الأردنية بكافة مؤسساتها ، الأمر الذي يؤشر الى مدى الانسجام والتناغم بين الجهات العاملة وكفاءة المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات الذي جاء برؤى ملكية وأثبت كفاءته في التعامل مع جائحة كورونا .
وبين مدير ثقافة الزرقاء وصفي الطويل أن المديرية تسعى للحصول على الأعلام الأردنية والطائرات الورقية المصنعة على شكل العلم الأردني، ليصار إلى توزيعها على المواطنين، متوقعا أن يخصص للزرقاء ما بين 8 – 10 آلاف علم .
ولفت مدير مديرية شباب الزرقاء أحمد الحسن الى ان المديرية وبالتنسيق مع كافة المراكز الشبابية، تعمل على توزيع الأعلام من خلال المتطوعين وأعضاء المراكز الشبابية، حيث يوجد لدى المديرية ألف علم، فيما يجري العمل على توريد أعداد إضافية .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
دراسة إحالة الموظفين للتقاعد لمن بلغت خدماتهم (28) سنة وأكثر .. وثيقة دراسة إحالة الموظفين للتقاعد لمن بلغت خدماتهم (28) سنة وأكثر .. وثيقة
عبيدات : فيروس كورونا يسبب جلطات دماغية و في القلب عبيدات : فيروس كورونا يسبب جلطات دماغية و في القلب
توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه!
رئاسة الوزراء :  لا قرار بفتح قطاعات جديدة في الاردن وربما  يعلن الاربعاء رئاسة الوزراء : لا قرار بفتح قطاعات جديدة في الاردن وربما يعلن الاربعاء
"سائق المفرق" تسبب بنقل عدوى كورونا لأكثر من 100 شخص "سائق المفرق" تسبب بنقل عدوى كورونا لأكثر من 100 شخص
الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا
3 إصابات جديدة بكورونا في الأردن 3 إصابات جديدة بكورونا في الأردن
جمعية المهندسين الوراثيين الأردنية : لقاح أردني لكورونا جمعية المهندسين الوراثيين الأردنية : لقاح أردني لكورونا
العضايلة : المناسبات لا أعتقد ستعود كما السابق .. وعادات الناس ستتغير العضايلة : المناسبات لا أعتقد ستعود كما السابق .. وعادات الناس ستتغير
اردني يشارك و يتأهل في برنامج Britain's Got Talent ... بالفيديو اردني يشارك و يتأهل في برنامج Britain's Got Talent ... بالفيديو
الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا
اعتداء جديد على “الديسي” يوقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال اعتداء جديد على “الديسي” يوقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال
البحث عن ناشر فيديو لمشاجرة في دولة مجاورة على انه بالأردن البحث عن ناشر فيديو لمشاجرة في دولة مجاورة على انه بالأردن
نتائج التحقيق بوفاة طفلة بالزرقاء نتائج التحقيق بوفاة طفلة بالزرقاء
الرزاز : مشهد الطفلة المتوفاة وأبيها المكلوم يدمي القلب الرزاز : مشهد الطفلة المتوفاة وأبيها المكلوم يدمي القلب
وفاة سيدة “تفحما” وإصابة ابنها ورجل دفاع مدني بحريق في مادبا وفاة سيدة “تفحما” وإصابة ابنها ورجل دفاع مدني بحريق في مادبا