جمعية الشهيد راشد الزيود تطلق مبادرة "فرحة طفل.. فرحة وطن"

تم نشره الإثنين 25 أيّار / مايو 2020 12:38 صباحاً
جمعية الشهيد راشد الزيود  تطلق مبادرة "فرحة طفل.. فرحة وطن"
جمعية الشهيد راشد الزيود

المدينة نيوز:-  قامت جمعية الشهيد راشد الزيود للأعمال الخيرية والتنموية في الزرقاء بزيارة الأطفال الذين يرقدون على أسرة الشفاء في مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري ومستشفى الزرقاء الحكومي وقدمت الهدايا للاطفال لرسم الفرحة على وجوههم بمناسبة عيد الفطر السعيد.
ونظم الزيارة رئيس الجمعية غسان عبدالكريم الزيود ومنسق المبادرات المجتمعية في الجمعية طارق الفرهود، حيث تم تقديم الهدايا والألعاب الى الأطفال المرضى، والذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم بالمبادرة .
وعبر مدير مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري العميد الدكتور أمجد جميعان عن شكره للقائمين على الجمعية على هذه المبادرة في معايدة الأطفال المرضى يوم عيد الفطر السعيد، كما أشاد مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور مبروك السريحين بدور الجمعية الريادي بتقديم مبادرات مجتمعية هادفة لرسم الفرح والبهجة على وجوه الأطفال على أسرة الشفاء .
وبين رئيس الجمعية لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان الجمعية تعبر عن تقديرها وشكرها لبلدية الهاشمية ولفاعلي الخير الذين لم يتوانو عن تقديم الدعم لمبادرة "فرحة طفل.. فرحة وطن" والتي تزامن إطلاقها مع الذكرى 74 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية .
--(بترا)