معان: استكمال عدد من مشروعات المياه

تم نشره السبت 30 أيّار / مايو 2020 10:22 صباحاً
معان: استكمال عدد من مشروعات المياه
مياه

المدينة نيوز:-  قال مدير إدارة مياه محافظة معان المهندس سامر المعايطة إن الإدارة تعمل على استكمال عدد من مشروعات المياه، وإجراء أعمال الصيانة للآبار في المحافظة بهدف تحسين الواقع المائي فيها.
وأضاف المهندس المعايطة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم السبت، إن العمل جار في حفر بئر جديدة غرب معان لرفع مستوى الطاقة الإنتاجية ونسب التزويد في الخطوط الواصلة باتجاه معان، حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى 70 بالمئة، مشيرا إلى أن كوادر الإدارة نفذت أعمال صيانة لآبار المياه استعدادا لفصل الصيف.
وأشار إلى أنه يتم حاليا استكمال مشروعات الصرف الصحي التي تم تنفيذها في عدد من مناطق المدينة، وسينتهي العمل فيها قريبا، لافتا الى صيانة أحد خطوط الصرف الصحي في منطقة المجمع القديم الذي تعرض لهبوط نتيجة قدمه، وسينتهي العمل فيه خلال يومين.
وحول شكاوى بعض المواطنين من هبوط بعض مناهل الصرف الصحي وسط البلد وحي الأشغال العامة، أوضح المعايطة أن تلك المناهل تحتاج إلى رفع منسوبها، وهو من اختصاص الجهات التي نفذت الخلطات الساخنة داخل تلك الشوارع، مؤكدا أن الإدارة تتلقى من المواطنين الملاحظات والشكاوى المتعلقة بالمياه وخطوط الصرف الصحي وتتعامل معها بكل سرعة وكفاءة وضمن إمكاناتها المتوفرة.