اختتام برنامج للتعلم عن بعد بمشاركة الصناعات الغذائية

تم نشره السبت 30 أيّار / مايو 2020 07:47 مساءً
اختتام برنامج للتعلم عن بعد بمشاركة الصناعات الغذائية
الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن

المدينة نيوز :-  اختتم الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن اليوم السبت برنامجاً للتعلم عن بعد، شاركت به النقابة العامة للصناعات الغذائية بتنظيم من أكاديمية التعليم الإلكتروني التابعة للاتحاد العربي للنقابات على موقعه الإلكتروني، بهدف تعزيز قدرات النقابيين والعمال وتطوير مهاراتهم في العمل النقابي.
وأشاد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن مازن المعايطة، بتجربة الاتحاد العربي للنقابات في التعلم عن بعد، مشيرا الى ان التعلم عن بعد أصبح خياراً مناسبا في ظل كورونا.
وعن مشاركة النقابة العامة للصناعات الغذائية في البرنامج، قال رئيس النقابة، أحمد أبو خضرا، "إن النقابة تولي محور التدريب والتثقيف أهمية كبيرة، لما له من دور كبير في تأهيل العمال نقابيا. وأضاف ان البرنامج تضمن قضايا مهمة في العمل النقابي والثقافة العمالية وقدم للمشاركين الإطار الحقوقي الناظم لمسائل العمل النقابي، وفق الممارسات الدولية وما نصت عليه الاتفاقيات والمواثيق الدولية.
وقالت المنسق العام للسكرتاريا التنفيذية للاتحاد العربي للنقابات الدكتورة هند بن عمار، إن برنامج الاكاديمية تم اعداده اعتماداً على منهجية تراعي الاطار الدولي الحقوقي للعمل النقابي وطبقا للأسس التي اقرتها المواثيق العالمية للحقوق النقابية واتفاقيات منظمة العمل الدولي.
--(بترا)