شهادة حماية العميل العالمية لفينكا للتمويل

تم نشره الأربعاء 03rd حزيران / يونيو 2020 12:39 صباحاً
شهادة حماية العميل العالمية لفينكا للتمويل
شعار فينكا

المدينة نيوز :- حصلت شركة فينكا للتمويل الأصغر في الأردن (فينكا الأردن) على شهادة حماية العميل العالمية، تقديراً لالتزامها الطويل الأمد بحماية العملاء.
وقالت الشركة، في بيان اليوم الثلاثاء، إن هذا التصنيف جاء بعد أن خضعت فينكا الأردن لعملية مراجعة مستقلة دقيقة وبعد تحقيقها لمعايير الشهادة الأولى والرائدة في حماية العملاء وتوفير قاعدة الشمول المالي المسؤول.
وتتضمن هذه الشهادة مجموعة من المعايير العالمية ومن بينها توفير خدمة أو منتج يتواءم مع حاجة العميل والحرص على تقديم المعلومات بشفافية للعميل، ومراعاة عبء الدين عليه، وتقديم خدمات تنال رضا العميل والمحافظة على سرية المعلومات، وتوفير قنوات لتقديم الشكاوى.
وبهذا تنضم فينكا الأردن إلى فروع FINCA Impact Finance في كل من أرمينيا، وإكوادور، وجورجيا، وكوسوفو، وقيرغيزستان، ونيكاراغوا وباكستان، في الحصول على هذا التصنيف؛ حيث تُعتبر هذه الشهادة بمثابة مبادرة عالمية تعزّز مبدأ الشفافية والحِكمة والاحترام في التعامل مع العملاء.
الرئيس التنفيذي للشركة، عبدالقدير ساتوروف، أكد أن شهادة حماية العميل العالمية هي بمثابة اعتراف لفينكا الأردن بالتزامها العميق بالمعايير الأخلاقية العالية في التعامل مع عملاء الشركة، موضحا أن المصرفية المسؤولة ركيزة اساسية في عمل فينيكا.
يجدر بالذكر أنه في بداية هذا العام، أطلقت فينكا الأردن أيضاً نظامها المصرفي الأساسي الجديد الذي سيسمح للشركة بتقديم خدمات رقمية للعملاء، الأمر الذي سُيساعد الشركة في الارتقاء إلى مستوى أفضل في تقديم خدمة عملاء مميزة.
وتماشياً مع استراتيجية فينكا بالتطوير والتحسين المستمر وتطبيق أفضل الممارسات العالمية، تعمل فينكا الآن على أخذ منحنى جديد بطريقة عملها؛ حيث ستنتقل إلى أُنموذج عمل أكثر "مركزية" ممّا هي عليه الآن.
يذكر أن فينكا للتمويل الأصغر هي شركة تابعة لمؤسسة فينكا (FINCA Impact Finance) التي تملكها وتديرها مؤسسة فينكا الدولية وهي منظمة خدمات مالية تعمل في 20 دولة في 5 قارات، لخلق المسؤولية الإجتماعية عالمياً عن طريق نشر مهمة فينكا الأساسية وهي الحد من الفقر من خلال إيجاد حلول دائمة تساعد الناس في بناء الأصول، خلق فرص عمل والارتقاء بمستوى معيشتهم.
بدأت فينكا للتمويل الأصغر أعمالها في آواخر عام 2007 مع افتتاح المكتب الرئيسي في عمان، واستمرار التوّسع بافتتاح 9 أفرع في مناطق مختلفة من المحافظات كعمّان، الزرقاء، جرش، ديرعلا، سحاب، الشونة الشمالية، إربد ومادبا و6 مكاتب فرعية في كل من البيادر، السلط، الرصيفة، ماركا، لواء بني كنانة والكوره.
(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج
السفير البريطاني يوضح أسباب عدم إدراج الأردن على "قائمة الدول المستثناة" السفير البريطاني يوضح أسباب عدم إدراج الأردن على "قائمة الدول المستثناة"
الأردن : 3 اصابات بفيروس كورونا و6 حالات شفاء الأردن : 3 اصابات بفيروس كورونا و6 حالات شفاء
الرصيفة : ضبط شخص تنكر بزي نسائي لتأدية امتحان التوجيهي عن طالبة الرصيفة : ضبط شخص تنكر بزي نسائي لتأدية امتحان التوجيهي عن طالبة
طبيب أردني يحقق أعلى علامة بالعالم في “امتحان المزاولة” طبيب أردني يحقق أعلى علامة بالعالم في “امتحان المزاولة”
الخارجية الأردنية تدين استهداف الحوثيين للسعودية الخارجية الأردنية تدين استهداف الحوثيين للسعودية
الأردنيون ينفقون 700 مليون دينار سنوياً على السجائر الأردنيون ينفقون 700 مليون دينار سنوياً على السجائر
وفاة فتاة واصابة شقيقتها اثر انهيار منزل في المفرق وفاة فتاة واصابة شقيقتها اثر انهيار منزل في المفرق
دفن متوفى كورونا السبت وفق الاجراءات دفن متوفى كورونا السبت وفق الاجراءات
"الطاقة والمعادن" توضح حيثيات "تعيين" الجيولوجية وفاء البخيت "الطاقة والمعادن" توضح حيثيات "تعيين" الجيولوجية وفاء البخيت
وفاة ستيني متأثرا بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة وفاة ستيني متأثرا بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة