تيار الأحزاب الوسطية يثمن الجهود الحكومية في مواجهة كورونا

تم نشره السبت 06 حزيران / يونيو 2020 10:14 مساءً
تيار الأحزاب الوسطية يثمن الجهود الحكومية في مواجهة كورونا
شعار تيار الاحزاب الوسطية

المدينة نيوز :- - ثمن تيار الأحزاب الوسطية الجهود الحكومية، التي بذلت في مواجهة فيروس كورونا، وعلى رأسها المؤسسة العسكرية والأمنية والكوادر الطبية.
وقال رئيس التيار، أمين عام حزب العدالة والإصلاح، نظير عربيات، في بيان اليوم السبت، إن الجهود رسمت صورة حية نابضة بانجازات حقيقية بمحاربة جائحة كورونا، وتفوقت في الدفاع عن صحة المواطنين وسلامة الوطن. وأضاف أن أزمة كورونا شكلت نموذجاً واقعياً لقوة الروابط بين مؤسسات الوطن فيما بينها وقدرتها الحيوية على الانجاز، بحس وطني مشترك داخل الأسرة الأردنية الكبيرة متجاوزين مخاطر الجائحة الصحية العالمية بترياق الوعي العميق وبتوجيهات ملكية، نفذت بروح المسؤولية العالية.
وأكد عربيات أن الجهود المبذولة تتطلب مسؤولية شعبية جماعية ويقظة بقوة دفع فكرية بدرجة كبيرة لتطبيق عام لشروط وأسس ومتطلبات السلامة العامة كعلامة على قوة الوعي الاجتماعي والأخلاق الوطنية الجامعة بإرادة حاسمة للانتصار على الجائحة بشكل كامل في المستقبل المنشود.
ودعا الحكومة إلى العمل على إعادة بناء سياسة اقتصادية جديدة، تفضي لتحسينات واسعة بمجالات العمل المتعددة تمهيداً لتحقيق حالة اجتماعية متطورة وتقديم خطوات مدروسة وحزمة متنوعة من الممارسات الواقعية وبرامج ذات قوة وأهمية لتحقيق التطور الثقافي والاجتماعي والاقتصادي والسياسي وتطوير الخدمات الطبية في القطاع الصحي.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى