المغرب : يعتدون على فتاة في عقار تحت الإنشاء وينشرون صورها على فيسبوك

تم نشره الأحد 07 حزيران / يونيو 2020 09:28 صباحاً
المغرب : يعتدون على فتاة في عقار تحت الإنشاء وينشرون صورها على فيسبوك
تعبيرية

المدينة نيوز: -ألقت أجهزة الأمن المغربية القبض على اثنين في واقعة اختطاف قاصر واحتجازها واغتصابها، والتشهير بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين ما زال البحث جاريًا عن متهمين آخرين.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “الصباح”، فقد كان المتهمون يعملون في مشروع سكني بمدينة “مديونة”، وبعد أن انتهوا منه احتفظوا بشقة لأنفسهم، إلى حين انتهاء إجراءات تسليم الشقق لمالكيها الجدد.

ووفق المصادر، فإن المتهمين استغلوا شقة، لإقامة سهرات حمراء مع بائعات الهوى، إلا أنه في أحد الأيام قاموا باختطاف فتاة قاصر وتناوبوا على اغتصابها، وأجبروها على مرافقتهم إلى مناطق ضواحي المدينة، والتقطوا صورًا لها ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت عائلة الفتاة تقدمت بشكوى إلى أجهزة الأمن باختفائها في ظروف غامضة، إلا أنه وبعد عمليات بحث متواصلة لم يتم التوصل إليها، قبل أن تتوصل عائلتها إلى وجود صور لها عبر “فيس بوك” برفقة أشخاص لا تعرفهم.

وكشفت التحريات الأمنية عن هوية صاحب الصفحة والأشخاص الذين ظهروا مع الفتاة في الصور، إذ تبين أنهم عمال بشركة للبناء، ما زالوا يقطنون بشقق تجزئة سكنية بمديونة، أشرفت على بنائها شركتهم، وتم مداهمة الشقة ليلاً حيث عثر على الضحية في حالة صحية حرجة رفقة شخصين.

وأحالت النيابة العامة، الفتاة إلى الطب الشرعي لتأكيد مدى تعرضها للاغتصاب، في حين تم إخضاع المتهمين رهن الحبس الاحتياطي، بينما تواصل أجهزة الأمن البحث عن شركائهما.

.

وكالات