مصر : 20 فيديو فاضح والساعة بـ 1500 جنيه.. تفاصيل صادمة

تم نشره الأحد 07 حزيران / يونيو 2020 08:37 مساءً
مصر : 20 فيديو فاضح والساعة بـ 1500 جنيه.. تفاصيل صادمة
القبض على فتاة

المدينة نيوز :- تحفظت جهات التحقيق في منطقة العمرانية بالجيزة، على 20 مقطع فيديو فاضح جمع بين زوجين وآخرين مع زوجته، لعرضهم على الجهات الفنية لفحصها.

وكانت مصادر مطلعة على التحقيقات فى واقعة ضبط شاب قد كشفت عن عرضه لزوجته على راغبي المتعة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وبث فيديوهات مخلة لها على المواقع الفاضحة بقصد التربح، داخل شقته بالعمرانية.

وبحسب المصادر فإنه بمجرد الانتهاء من الفحص وإعداد التقارير الخاصة بالفيديوهات، وعقب وصول تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، سوف تحيل النيابة العامة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق.

وكان ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، قد توصلوا إلى أن المتهم وزوجته يمارسان نشاطهما منذ قرابة 10 أشهر، وصورا 20 فيلما فاضحا، تتضمن ممارسة أعمال مخلة مع زوجته، وممارسات شاذة وجماعية، مع غرباء وزوجته.

وكشفت التحقيقات أيضا، أن الزوج المتهم بالتحريض على الفسق، عرض زوجته على راغبي المتعة الحرام بـ1500 جنيه في الساعة، وضبط المتهم وزوجته وشاب آخر كان يصور الأفلام لهما، ويمارس الرذيلة أيضا مع زوجته، ، حيث صدر قرار بحبسهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأسفرت تحريات المباحث أن المتهمين هم الزوج ويدعى "رامي"، وزوجته "جهاد"، وشاب ثالث يقوم بتصويرهما ويبث تلك الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت بداية الواقعة بتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة وشاب يمارسان أعمال منافية للآداب، وبمجرد ظهور الفيديو، بدأت القوات في فحصه، وتبين أن الفيديو مدته 120 ثانية، حيث تمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين، وجرى استئذان النيابة العامة لضبطهما.



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج