عودة حذرة لمرتادي المراكز الرياضية بسبب كورونا

تم نشره الثلاثاء 09 حزيران / يونيو 2020 02:21 مساءً
عودة حذرة لمرتادي المراكز الرياضية بسبب كورونا
رئيس نادي ابو نصير سلطان العواملة

المدينة نيوز:- عاد عدد من مرتادي أكاديميات كرة القدم والمسابح ومراكز اللياقة البدنية، لممارسة نشاطهم الرياضي بحذر وبأعداد أقل من المعتاد، بعد السماح بعودة القطاع الرياضي للعمل، بعد فترة ايقاف بسبب فيروس كورونا.

وأوضح اصحاب مراكز رياضية لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن المخاوف من عودة انتشار الفيروس ما تزال قائمة، رغم الجهود الحكومية التي حدت من انتشاره، والتي ساهمت في فتح جميع القطاعات، ما حد من الاقبال على الالتحاق بالأكاديميات والمسابح.
وأكد رئيس نادي ابو نصير سلطان العواملة أن مرافق النادي التي تضم مسبحا ومركزا للياقة البدنية والساونا والجاكوزي، بدأت باستقبال المشتركين بعد اتخاذ سبل الوقاية كافة، من خلال ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي وغيرها من التفاصيل التي اعلنتها الحكومة.
ولفت العواملة إلى أن الاقبال حتى الأن ليس كالمعتاد، حيث يفضل العديد من منتسبي النادي، التريث قبل العودة لاستخدام المرافق، بسبب المخاوف من عودة انتشار كورونا، مبينا أن بعض الأهالي لا يفضلون ارسال ابنائهم لمراكز التدريب في الوقت الحالي.
ودعا رئيس نادي ابو نصير الجميع للالتزام بتعليمات واجراءات السلامة المقرة عند ارتيادهم للنوادي والمراكز لما فيه مصلحتهم.
واكد المدرب عبدالله القططي صاحب أحد أكاديميات كرة القدم في عمان، أن نسبة اقبال الاطفال والشباب على الالتحاق بالتدريبات لم تتجاوز الـ50 بالمائة، في ظل التخوف من الفيروس المستجد.
وتوقع القططي أن تشهد الايام المقبلة، عودة تدريجية لجميع المشتركين في الأكاديمية، خاصة في ظل اجراءات السلامة العامة التي وفرتها الاكاديميات والمراكز الرياضية.